الإثنين 29 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

وزير التموين لـ المواطنين: مش هتشوفوا تراب في العيش تاني | فيديو

وزير التموين خلال
محافظات
وزير التموين خلال افتتاح وتفقد مشروعات بالشرقية
السبت 09/أكتوبر/2021 - 01:29 م

بعث الدكتور علي المصيلحي، وزير التموين والتجارة الداخلية، رسالة طمأنة لجموع المواطنين بشأن رغيف الخبز المُدعم، مؤكدًا أن ما كان يُعثر عليه قبلًا من مخلفات داخل رغيف الخبز، بات أمرًا من الماضي ولن يتكرر مستقبلًا.

جاء ذلك على هامش تفقده الأعمال الجارية، لإنشاء صومعة الغلال الحقلية بقرية طوخ القراموص بمركز أبو كبير بمحافظة الشرقية، ضمن مشروع إنشاء 6 صوامع حقلية، منها 5 صوامع بالوجه البحري، وصومعة وحيدة بالوجه القبلي، بسعة تخزينية إجمالية 30 ألف طن.

وأشار وزير التموين، إلى أن الصوامع الحقلية الجديدة تساهم في القضاء على المشكلات التي كانت تظهر في صوامع الغلال القديمة، مضيفًا: زمان كان أمين الشونة في نهاية الموسم بيكحت الباقي في الصومعة وبيبقى فيه تراب، وترجع الناس تشتكي وتقول العيش فيه تراب.. بطمنهم إن الكلام دة مش هيحصل تاني.

يُشار إلى أن الصوامع الحقلية الست الجاري إنشاؤها تضُم 4 صوامع حقلية بمحافظة الشرقية: صومعة غلال طوخ القراموص وصومعة غلال نزلة خيال بأبو كبير – صومعة منيا القمح – صومعة أبو حماد، بالإضافة إلى صومعة غلال قويسنا بمحافظة المنوفية، وصومعة غلال العدوة بمحافظة المنيا، فيما تتخطى نسب التنفيذ الفعلية النسب المتوقعة حتى الآن.

تابع مواقعنا