السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رئيس جامعة حلوان: لدينا 105 آلاف جرعة من لقاح كورونا

رئيس جامعة حلوان
تعليم
رئيس جامعة حلوان
السبت 09/أكتوبر/2021 - 05:09 م

قال الدكتور ممدوح مهدي، القائم بأعمال رئيس جامعة حلوان، إن الجامعة تسعى إلى الانتهاء من تطعيم منتسبي الجامعة خلال الأسابيع القليلة المقبلة، مشيرا إلى أن الجامعة لديها 105 آلاف جرعة من لقاح كورونا وذلك للانتهاء من جميع طلاب الجامعات وأعضاء هيئة التدريس والعاملين.

أشار مهدي، في تصريحات خاصة لـ القاهرة 24، إلى أن جامعة حلوان لديها مخزون من اللقاحات يصل إلى 105 آلاف لقاح، مشيرا إلى أن الجامعة تطعم 4 آلاف من منتسبي الجامعة يوميا، وذلك من أجل انتظام سير العملية التعليمية بشكلها الطبيعي مرة أخرى وتكون الدراسة بالنظام التقليدي المتعارف عليه لما قبل جائحة كورونا.

وأكد مهدي أن جامعة حلوان بدأت التطعيم على مرحلتين، المرحلة الأولى صرفت خلالها اللقاح من مستشفى بدر وتحت رعاية المجلس الأعلى للمستشفيات الجامعية، والمرحلة الثانية بدأت بتكليف من مجلس الوزراء لوزارتي التعليم العالي والصحة  بالانتهاء من تطعيم الطلاب.
وشدد رئيس جامعة حلوان على أهمية التزام الطلاب والعاملين في جامعة حلوان من أجل انتظام عملية التعليمية وارتداء الماسك وغسل اليدين في الأماكن المخصصة داخل الكليات بالإضافة إلى ضرورة التباعد الاجتماعي في أثناء الدخول من بوابات الجامعة وتطبيق التباعد الاجتماعي داخل المدرجات في الكليات والاكتفاء بقدرة استيعابية بنحو 60% من القدرة المخصصة للطلاب من داخل المدرجات.

تابع مواقعنا