الجمعة 03 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

المنيا يفوز على أسوان.. نتائج مباريات مجموعة الصعيد بالممتاز ب

فريق الفيوم
رياضة
فريق الفيوم
السبت 09/أكتوبر/2021 - 04:54 م

حسم فريق المنيا قمة الجولة الثانية على حساب نظيره أسوان، فيما سقط الإعلاميين أمام بني سويف، ضمن مباريات المجموعة الأولى صعيد بدوري الممتاز ب، والتي أقيمت مساء اليوم السبت.. وإليكم نتائج الجولة.

سقط فريق الإعلاميين أمام بني سويف بثلاثة أهداف مقابل هدف، في مباراة مثيرة، شهدت سيطرة كبيرة من فريق بني سويف في الشوط الأولى، وهجوم كاسح لفريق الإعلاميين في الشوط الثاني، وشهد اللقاء حالة طرد لـ جميل حلمي مدرب فريق الإعلاميين بعد اعتراضه على حكم المباراة محمود عاشور.

ونجح فريق الفيوم على ملعبه في الفوز على نظيره ديروط بهدف دون رد سجله محمد عبدالمعطي في الشوط الثاني من عمر المباراة، استطاع الألومنيوم الفوز على نظيره ملوي بهدفين دون رد، وحقق فريق سوهاج الفوز على نظيره مركز شباب طامية بهدف دون رد، وتعادل فريق كيما أسوان مع نظيره فريق بترول أسيوط بهدف لكل منهما.

شهد استاد جامعة المنيا فوز فريق المنيا على نظيره أسوان، بهدفين دون رد، في قمة الجولة الثانية من عمر منافسات المجموعة الأولى صعيد، في مباراة المدينة المنورة وتليفونات بني سويف، ففصل التعادل بينهما بعدما سجل هدف في شباك الأخر.

تأجيل مباراة البداري وقنا

وأرسلت لجنة المسابقات بدوري الممتاز ب، خطابًا إلى أندية البداري وقنا، يفيد بتأجيل المباراة التي كان من المقرر إقامتها على ملعب البداري جنوب محافظة أسيوط، ضمن منافسات الجولة الثانية، مساء اليوم السبت، لعدم ورود الموافقات الأمنية لخوض المباراة.

تابع مواقعنا