الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

برنسة عبد الغني تستغيث بالسيسي: بعت كليتي عشان أعالج أمي ومحدش بيسأل عني

برنسة عبد الغني
فن
برنسة عبد الغني
السبت 09/أكتوبر/2021 - 07:35 م

استغاثت الفنانة برنسة عبد الغني أشهر كومبارس في السينما، بالرئيس عبد الفتاح السيسي، لمساعدتها وإنقاذها من الديون التي تحيط بها، طالبة من الرئيس تخصيص معاش شهري لها حتى تعيش في حياة كريمة، وذلك لأن حالتها الصحية الآن لا تساعدها على تحمل مشقة العمل.

وتحدثت الفنانة برنسة عبد الغني خلال حوارها مع القاهرة 24، قائلة: طلعولي معاش أعيش منه وعايزة شقة بدل ما أدفع إيجار كل شهر، أنا ست كبيرة وبنزل الشغل بالعافية، عايزة معاش أعيش منه، ومتذلش لحد، مستناش حد يبعتلي فلوس، عيب لما أكون في السن ده وأشحت فلوس.

برنسة عبد الغني تستغيث بالسيسي

تابعت برنسة عبد الغني: صرفت على ولاد أخويا وجوزتهم بس مبيسألوش عليّ، ومحدش بيسأل عليّ وماليش حد، ساعدتهم وكل ده عند ربنا، متمنيةً أن تلقى استغاثتها استجابة من الرئيس.

برنسة عبد الغني

وكشفت الفنانة برنسة عبد الغني أنها اضطرت إلى بيع كليتها، حتى تستطيع تكملة مصاريف عملية والدتها، التي خضعت لها قبل وفاتها، مشيرةً إلى أن هذا الأمر أقل شيء يقدمه الأبناء لوالديهم، وأن والدتها توفيت وهي راضية عنها، وأنها تعيش بفضل دعواتها ورضائها عنها.

وأكدت برنسة عبد الغني أنها تأمل في تلبية دعوتها من الرئيس عبد الفتاح السيسي، وأن يوفر لها معيشة طيبة، حتى تستكمل الباقي من عمرها في حياة كريمة، لا تضطر فيها لطلب المساعدات من أحد.

الفنانة برنسة عبد الغني

وكانت الفنانة برنسة عبد الغني قد صرحت بأن معظم من يعمل بمهنة الكومبارس، يعاني كثيرًا في حياته بسبب حصولهم على أجر قليل، مؤكدةً أنها تعرضت للكثير من الصعوبات في حياتها، بالإضافة إلى وجودها في لوكيشن التصوير بعدد ساعات كبيرة، ما يؤدي إلى تعرضها للإرهاق والتعب الشديد، بسبب مشقة التصوير.

وشاركت الفنانة برنسة عبد الغني في العديد من الأعمال الفنية، واستمرت في مشوارها الفني أكثر من 40 عامًا، وتعاونت مع كبار نجوم الفن، منهم الزعيم عادل إمام، الفنانة فاتن حمامة، محمود ياسين، محمد رمضان، ماجدة زكي، أحمد مكي، مصطفى شعبان، غادة عبد الرازق، وغيرهم من النجوم.

تابع مواقعنا