الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

غياب وزيرة الثقافة عن حضور حفل ختام مهرجان القومي للمسرح بدورته الـ14

وزيرة الثقافة إيناس
فن
وزيرة الثقافة إيناس عبد الدايم
السبت 09/أكتوبر/2021 - 09:33 م

غابت الدكتورة إيناس عبد الدايم، وزيرة الثقافة، عن حضور حفل ختام الدورة ال 14 للمهرجان القومي للمسرح، الذي يقام حاليا على المسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية.

وقال الفنان يوسف إسماعيل رئيس المهرجان، إن سب غياب الدكتورة إيناس عبد الدايم لظروف خاصة قهرية تمنعها من الحضور، مشيرًا إلى أنها أنابت بالحضور عنها الدكتور خالد عبد الجليل، مستشار وزير الثقافة لشئون السينما.

كما قدم حفل الختام عابد عناني وخالد كمال، فيما يخرجه إسلام إمام، وتصمم الاستعراضات شيرين حجازي، والديكور لـ محمد الغرباوي، والموسيقى لهشام جبر والأزياء لمروة عودة، وأشعار الفقرة الفنية لـ طارق علي.

 

جوائز المهرجان القومي للمسرح المصري


من المقرر أن يتم إعلان جوائز الدورة الـ 14 في حفل ختام المهرجان القومي للمسرح المصري، والتي تنافس عليها 33 عرضًا مسرحيًّا وسيعلن رئيس لجنة التحكيم الفنان الدكتور أحمد حلاوة خلال كلمته عن توصيات لجنة التحكيم التي تشكلت من كل من المخرج محمد عمر، الفنان مفيد عاشور، الموسيقار علي سعد، الفنان والمخرج وليد عوني، مهندس الديكور أيمن أنور، الكاتب المسرحي السيد محمد علي.

وتحمل الدورة الـ14 للمهرجان القومي للمسرح المصري اسم «الكاتب المسرحي المصري» وشهدت فعالياتها تكريم العديد من النجوم والكثير من العروض المسرحية المتنوعة.

 

 

تابع مواقعنا