الأحد 28 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

قبل نهائي أمم أوروبا غدا.. ديشامب: أعرف تشكيل المنتخب الإسباني جيدا وبوجبا قادر على إحداث الفارق

ديدييه ديشامب
رياضة
ديدييه ديشامب
السبت 09/أكتوبر/2021 - 09:11 م

تحدث ديدييه ديشامب، المدير الفني لـ المنتخب الفرنسي في تصريحات صحفية عن مباراة منتخب بلاده في مباراتهم أمام المنتخب الإسباني في نهائي دوري أمم أوروبا.

وقال المدير الفني لـ المنتخب الفرنسي، ديشامب عن فوزهم بالنصف النهائي أمام بلجيكا: أفضل منشط في كرة القدم هو الفوز، أمسية نصف النهائي كان هناك الكثير من الفرح والسعادة وهذا يعني أنه كان هناك مزاج أخف في اليوم التالي، إنه يمنح الجميع الثقة، وفوق الجودة التي أظهرناها، كما أثبتت قوتنا العقلية.

وعن في مباراتهم أمام المنتخب الإسباني في نهائي دوري أمم أوروبا:  لا نبحث عن أعذار، نريد الفوز، ومن المستحيل حرمان إسبانيا من الكرة، إن امتلاك غالبية الكرة في جينات فريقهم، يمكنك الضغط عليهم لكن سيستحوذون على الكرة بكثرة، إنهم قادرون على تمرير الكرة حتى تحت الضغط، لقد ضغطوا إيطاليا بشكل جيد جدًا عندما فقدوا الطليان الكرة.

وعن تشكيل المنتخب الفرنسي قال: أعرف تشكيل المنتخب الإسباني، إسبانيا ستلعب بأربعة في الخلف، هذا أمر مؤكد، ويجب أن أفكر في مزايا وعيوب فريقهم، ولقد لعبوا أكثر من مباراة بخطة 4-4-2، وأقربها كانت ضد إيطاليا.
وعن تشكيل منتخب بلاده:  قد نلعب بالثلاثة في الخلف، وهذه ميزة لا تتعلق بالضرورة بالدفاع عن مرمانا، لكنها تتعلق بامتلاك هجوم معاكس سريع يهدد دفاع الخصم. يمنحك اتساعًا وحضورًا في وسط الملعب.
وعن بول بوجبا أوضح: لن أضيف مسؤوليات دفاعية كثيرة لبول، إنه لاعب خط وسط يساعد الهجوم بشكل كامل وقادر على إحداث الفارق ولكنه قادر أيضًا على الأداء بشكل جيد دفاعيًا.

فيما يستعد منتخب إسبانيا بقيادة المدير الفني لويس إنريكي، لمواجهة نظيره منتخب فرنسا بقيادة مدربه ديديه ديشامب، غدًا الأحد، وتنطلق المباراة في تمام الساعة التاسعة إلا ربع مساءً بتوقيت القاهرة، على ملعب سان سيرو، ضمن منافسات الدور النهائي من بطولة دوري الأمم الأوروبية.

تابع مواقعنا