الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد الاستحواذ السعودي.. نيوكاسل يرغب في التعاقد مع نجم باريس سان جيرمان

ماورو أيكاردي
رياضة
ماورو أيكاردي
السبت 09/أكتوبر/2021 - 09:46 م

كشفت تقارير صحفية إنجليزية بأن نادي نيو كاسل يونايتد، يبحث الدخول في سباق التعاقد مع ماورو ايكاردي، مهاجم فريق باريس سان جيرمان بعد الاستحواذ السعودي على النادي الإنجليزي، وموقف ستيف بروس، المدير الفني لفريق نيوكاسل، في حال أنهى عقده ملاك النادي الجدد.

ونشرت صحيفة ديلي ميل الإنجليزية، أن نادي نيوكاسل يونايتد يدخل في السباق مع نادي يوفنتوس الإيطالي وتوتنهام الإنجليزي من أجل ضم مهاجم فريق باريس سان جيرمان ماورو ايكاردي، كخطوة للبدء في استعراض القوة المالية للنادي بعد الاستحواذ السعودي.

من جانبها كشفت صحيفة التليجراف الإنجليزية أنه من المقرر أن يحصل ستيف بروس، المدير الفني لفريق نيوكاسل يونايتد، على 8 ملايين إسترليني من النادي الإنجليزي إذا أنهى عقده ملاك النادي الجدد.

ويحتل فريق نيوكاسل يونايتد المركز التاسع عشر من ترتيب جدول منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 3 نقاط فقط بفارق 13 نقطة عن المتصدر فريق تشيلسي الذي يمتلك 16 نقطة.

يواجه فريق نيوكاسل يونايتد نظيره فريق توتنهام هوتسبير، في إطار الجولة الثامنة بالدوري الإنجليزي الممتاز، يوم الأحد الموافق 17 من الشهر الجاري في تمام الساعة 5:00 مساءً بتوقيت القاهرة على ملعب سانت جيمس بارك معقل فريق نيوكاسل.

تابع مواقعنا