الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

معجزة استمرت 6 ساعات.. تفاصيل عملية جراحية دقيقة للإعلامية إيمان الحصري في ألمانيا | خاص

الإعلامية إيمان الحصري
سياسة
الإعلامية إيمان الحصري
الأحد 10/أكتوبر/2021 - 12:10 ص

كشف الجراح العالمي الدكتور هشام عاشور، عن تفاصيل إجراء عملية جراحية خطيرة للإعلامية إيمان الحصري في ألمانيا، باعتباره المشرف على هذه العملية مع طاقم خبراء ألمان. 

وقال عاشور لـ "القاهرة 24"، إن الإعلامية إيمان الحصري تواصلت معه من القاهرة، لافتا إلى أنها أرسلت له التقارير والفحوصات ودرسها مع فريق من أكبر الأطباء الألمان وتم ترتيب مواعيد السفر، ووصلت ألمانيا منذ ما يقرب من شهر، وتم إجراء العديد من الفحوصات.

وأشار إلى أنه تم إجراء العملية الجراحية مع 5 خبراء ألمان في تخصصات مختلفة واستغرقت 6 ساعات ونصف ونجحت بنسبة 100%، موضحا أن الإعلامية إيمان الحصري لا زالت تحت رعايته  الآن ولمدة 3 أسابيع على الأقل في ألمانيا، وفي القريب العاجل ستعود للجمهور متألقة كما اعتادت.  

 

Professor Dr Christoph Andree

 

وتابع: الحالة كانت سيئة جدا جدا والعملية نجحت بمعجزة طبية بكافة المقاييس بالتكنيك الذي تم استخدامه في العملية. 

وأضاف: أنا فخور بالطب والعلم في مصر لكننا ذهلنا من كمية الأخطاء والاختلاطات والمضاعفات التي حدثت لها في العمليات السابقة لدرجة أن أحد الجراحين الكبار في ألمانيا أعتذر لها بالنيابة عن أطباء العالم بسبب الأخطاء الفادحة التي  تعرضت  لها. 

Professor Dr Hisham Ashour

وأكد أن الطب والعلم في مصر عظيم لكن لا بد من وضع حد  لكل طبيب ليس  لديه الكفاءة المناسبة لإجراء هذه العمليات بالطريق القانوني لان هذا شئ مسئ لكل الأطباء وخطر علي المجتمع يجب استئصاله لحماية أرواح الأشخاص الآخرين. 

وأوضح الجراح العالمي أن الإعلامية  إيمان الحصري تجاوزت العملية بسلامة وهي الآن تحت الملاحظة الطبية وفي حالة جسدية ونفسية ومعنوية جيدة  وفي تحسن يومي وبإذن الله سوف تمتثل قريبا للشفاء وتعود مشرقة لجمهورها كما اعتدنا عليها دائما.  

Professor Dr mark Lienert

 

Dr med Sonia Lienert
تابع مواقعنا