الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

حالتها كانت سيئة جدًّا.. الفريق الطبي المعالج لإيمان الحصري يتحدث لأول مرة من ألمانيا | خاص

الإعلامية إيمان الحصري
أخبار
الإعلامية إيمان الحصري
الأحد 10/أكتوبر/2021 - 12:40 ص

تحدث الفريق الطبي المعالج لإيمان الحصري إلى القاهرة 24 لأول مرة من ألمانيا، بعد إجراء عملية جراحية دقيقة وصعبة حققت نجاحًا بنسبة 100%. 

وقال الدكتور هشام عاشور، الجراح العالمي والمشرف على هذه العملية مع طاقم خبراء ألمان، إن العملية أجراها 5 أطباء ألمان في تخصصات مختلفة تحت إشرافه، موضحًا أنها نجحت بنسبة 100%، وأن الإعلامية إيمان الحصري الآن ما زالت تحت رعايته ولمدة 3 أسابيع على الأقل في ألمانيا، وفي القريب العاجل ستعود للجمهور متألقة كما اعتدناها. 

Professor Dr Christoph Andree
 

وأشار إلى أن الإعلامية إيمان الحصري تواصلت معه من القاهرة، وأرسلت له التقارير والفحوصات، ودرسها مع فريق من أكبر الأطباء الألمان، وتم ترتيب مواعيد السفر، ووصلت ألمانيا منذ ما يقرب من شهر، وتم إجراء العديد من الفحوصات.

Professor Dr Hisham Ashour
 

وذكر الجراح العالمي أن حالة الإعلامية إيمان الحصري كانت سيئة جدًّا جدًّا، وأن العملية نجحت بمعجزة طبية بجميع المقاييس بالتكنيك الذي تم استخدامه في العملية، مؤكدًا أنه فخور بالطب والعلم في مصر لكننا ذهلنا من كمية الأخطاء والاختلاطات والمضاعفات التي حدثت لها في العمليات السابقة، لدرجة أن أحد الجراحين الكبار في ألمانيا اعتذر لها بالنيابة عن أطباء العالم بسبب الأخطاء الفادحة التي تعرضت لها. 

Professor Dr mark Lienert
 

 

Dr med Sonia Lienert
 


 واختتم حديثه بأن الإعلامية إيمان الحصري تجاوزت العملية بسلامة، وهي الآن تحت الملاحظة الطبية، وفي حالة جسدية ونفسية ومعنوية جيدة، وفي تحسن يومي، وبإذن الله سوف تتماثل قريبًا للشفاء، وتعود مشرقة لجمهورها كما اعتدنا عليها دائمًا.  

تابع مواقعنا