الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد التأكد من إقالة بروس.. تعرف على مدرب نيوكاسل خلال المباراة المقبلة

ستيف بروس
رياضة
ستيف بروس
الأحد 10/أكتوبر/2021 - 12:37 ص

كشفت تقارير صحفية إنجليزية اسم المدير الفني الذي يقود أولى مباريات فريق نيوكاسل يونايتد، بعد الاستحواذ السعودي على النادي، وذلك عقب التأكد من إقالة ستيف بروس، المدير الفني الحالي لـ الفريق الإنجليزي.

ونشرت صحيفة ديلي ميل الإنجليزية، أنه من المرجح أن يتولى جراهم جونز، مسئولية أول مباراة نيوكاسل يونايتد، بعد الاستحواذ السعودي؛ ليكون المدير المؤقت مع اقتراب انتهاء عقد المدير الفني لـ فريق نيوكاسل الحالي ستيف بروس.

وأضافت الصحيفة الإنجليزية، أنه من المرجح أن يتولى جراهم جونز المسئولية مدربًا مؤقتًا في مباراة نيوكاسل يونايتد أمام فريق توتنهام بالدوري الإنجليزي، على ملعب سانت جيمس بارك يوم الأحد المقبل، في المباراة الأولى في العصر الجديد للنادي تحت قيادة مالكي المملكة العربية السعودية.

من جانبها نشرت صحيفة ميرور الإنجليزية، أنه سوف تتم اقالة المدرب ستيف بروس من منصبه الأسبوع المقبل.

وعمل جراهم جونز في عدد من الأندية كمدرب مساعد أبرزها نادي إيفرتون ووست بروميتش ألبيون، وبورنموث ونيوكاسل يونايتد، وشارك أيضًا مع منتخبي بلجيكا والمنتخب الإنجليزي كمدرب مساعد.

فيما يواجه فريق نيوكاسل يونايتد نظيره فريق توتنهام هوتسبير، في إطار الجولة الثامنة بالدوري الإنجليزي الممتاز، يوم الأحد الموافق 17 من الشهر الجاري، في تمام الساعة 5:00 مساءً بتوقيت القاهرة على ملعب سانت جيمس بارك معقل فريق نيوكاسل.

تابع مواقعنا