رئيس التحرير
محمود المملوك

صدام إسبانيا وفرنسا ومعجزة مانشيني.. جولة في الصحف العالمية اليوم

صحيفة ليكيب الفرنسية
صحيفة ليكيب الفرنسية

يرصد القاهرة 24 أبرز أغلفة الصحف العالمية اليوم الأحد الموافق 10 أكتوبر، والتي تناولت بعض الأنباء الهامة على صعيد الدوريات الكبرى بقارة أوروبا، مع التوقف الدولي الذي تمر به الملاعب لخوض تصفيات المونديال.

وتأتي أبرز أغلفة الصحف اليوم الأحد على النحو الآتي:

صحيفة آس الإسبانية

عنونت صحيفة آس الإسبانية غلافها، بعنوان فـريق رائع ضد جلاكتيكوس، إسبانيا مع الشباب وفرنسا بقيادة جريزمان ومبابي وبنزيمة يتنازعون على نهائي دوري الأمم، في إشارة إلى المباراة النهائية التي ستلعب مساء اليوم الأحد.

صحيفة ماركا الإسبانية

سلطت ماركا الضوء في غلافها على نقطتين أساسيتين، الأول يتعلق بالحرب الكلامية بين نادي ريال مدريد الإسباني ونادي باريس سان جيرمان الفرنسي تحت عنوان ليوناردو يؤكد معاقبة مدريد، والثاني عن المباراة النهائية في دوري الأمم الأوروبية تحت عنوان نريد هذه الكأس.

صحيفة ماركا

صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية

تصدر عنوان تحدي عالمي بنهائي كأس الأمم الأوروبية، غلاف صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية، وذلك في رسالة تحفيزية لكتيبة لويس إنريكي قبل مواجهة الليلة ضد فرنسا.

صحيفة موندو ديبورتيفو

صحيفة سبورت الإسبانية

تصدر عنوان ننتظرك إنريكي، غلاف صحيفة سبورت الإسبانية، مع اقتراب لقاء الليلة بين فرنسا وإسبانيا في نهائي دوري الأمم الأوروبية.

سبورت

صحيفة ليكيب الفرنسية

تواجد بابلو جافي، لاعب فريق برشلونة الإسباني الشاب في صدارة غلاف صحيفة ليكيب الفرنسية لعدد اليوم، في حديثها عن المباراة النهائية التي تقام الليلة، وتحت عنوان نهائي جميل.

ليكيب 

صحيفة لا جازيتا ديللو سبورت الإيطالية

تصدر العنوان ميلان دائمًا أعلى، غلاف صحيفة لا جازيتا للعدد الصادر عن اليوم الأحد، وذلك مع تحديد صفقات الروسونيري الشتوية، كما شجعت الصحيفة منتخب إيطاليا قبل مباراة مع بلجيكا تحت عنوان هيا يا فتيان.

لا جازيتا ديللو سبورت

صحيفة كوريري ديللو سبورت الإيطالية

سلطت كوريري الضوء في غلافها على تصريح الألماني توماس توخيل مدرب فريق تشيلسي عن جورجينو، وجاء بعنوان جورجينو يستحق الكرة الذهبية.

كوريري ديللو سبورت

صحيفة توتو سبورت الإيطالية

عنونت صحيفة توتو سبورت الإيطالية صفحتها الأولى بمعجزة مانشيني، وذلك في إشارة بأن الظروف تخدم إيطاليا للفوز بالمركز الثالث في دوري الأمم بعد إصابة لوكاكو أمس وقبله هازارد.

توتو سبورت