الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

برنسة عبد الغني: تامر حسني معاه ناس قطاعين أرزاق منعوني أقابله

برنسة عبد الغني
فن
برنسة عبد الغني
الأحد 10/أكتوبر/2021 - 04:46 م

وجهت الفنانة  برنسة عبد الغني رسالة للفنان تامر حسني، تطلب منه مساعدتها، مشيرةً إلى أنها حاولت أكثر من مرة أن تلتقي به، ولكن مساعديه منعوها من هذه المقابلة، وتعاملوا معها بطريقة مُهينة، مؤكدةً أنها تحتاج لمساعدته كثيرًا، متمنية أن تقابله في أقرب وقت.

وتحدثت الفنانة برنسة عبد الغني في تصريح خاص لـ القاهرة 24، عن الفنان تامر حسني، قائلة: راجل طيب الله يبارك له، بس معاه ناس قطاعين أرزاق، لما أقولهم عايزة أقابله بيقولولي نايم أو مش فاضي، مبيحبوش الخير لحد، ضايقوني كتير علشان موصلوش.. ولما تعبت سكت هذل نفسي ليهم يعني.

الفنانة برنسة عبد الغني

ووجهت برنسة عبد الغني رسالة لنجم الجيل تامر حسني، قائلة: كذا مرة أقابل حضرتك في اللوكيشن وأسلم عليك، لكن المساعدين بتوعك ميخلونيش أقعد معاك حتى دقيقة، أقولك أنا محتاجة تساعدني زي ما بتساعد ناس كتير.. ربنا يخلي لك والدتك، وزوجتك وأولادك، عيب أوي اللي مساعدين عملوه معايا.

تصريحات برنسة عبد الغني

وتعاونت الفنانة برنسة عبد الغني مع الفنان تامر حسني في أكثر من عمل فني، أبرزهم فيلم كابتن هيما، الذي حقق نجاحًا كبيرًا فور عرضه على الشاشت وشارك فيه العديد من النجوم منهم الفنان أحمد زاهر وزينة. 

وكانت الفنانة برنسة عبد الغني ناشدت الرئيس عبد الفتاح السيسي بعمل معاش لها، بسبب معاناته الكبيرة من الفقر، وتركم الديون عليها، متمنيةً ان تجد مناشدتها استجابة، مشيرة أنها ليس لها أهل أو أحد يسأل عنها، وليس لديها مصدر دخل تعيش منه.

تابع مواقعنا