رئيس التحرير
محمود المملوك

بعد ظهوره على كرسي متحرك.. زوجة خالد الصاوي تكشف تفاصيل وعكته الصحية: الإبداع له أضرار

خالد الصاوي
خالد الصاوي

كشفت زوجة الفنان خالد الصاوي تفاصيل حالته الصحية، بعدما أثار قلق محبيه بسبب نشره لصورة ظهر فيها على كرسي متحرك.

وأوضحت زوجة خالد الصاوي، أنه يعاني من التهاب في أعصاب قدمه اليمنى، نتج عن إصابته خلال تصوير دور أكشن، مشيرة إلى أن حالته ليست خطيرة، ويحتاج فقط للراحة يومين ويعود بعدها لمواصلة أعماله مرة أخرى.

كما كتبت مي كُريم عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: مساء الفل جميعا خالد الصاوي عنده التهاب أعصاب في رجله اليمين نتج عن إصابته أثناء يوم  تصوير أكشن، الفن يحب الضمير والإبداع له أضراره أحيانًا.

وتابعت: محبتكم فوق الرأس، يومين راحة ويرجع يتنطط بالسلامة في البلاتوهات والملاعب، شكرا لمحبتكم واهتمامكم من القلب، واستنوا الجديد، عشان الجديد شديد باذن الله.

منشور زوجة خالد الصاوي عبر فيس بوك 

كان الفنان خالد الصاوي، أثار ضجة كبيرة صباح اليوم بعد أن انتشرت صورة له على الكرسي المُتحرك، وهو ما أثار قلق جمهوره ومحبيه الذين أرادوا الاطمئنان على حالته الصحية.

خالد الصاوي على كرسي متحرك 

تفاصيل تعرض خالد الصاوي لوعكة صحية 

في السياق ذاته كشف مصدر لـ القاهرة 24، أن خالد الصاوي أصيب خلال الأيام الماضية خلال تصوير فيلمه الجديد القاهرة - مكة مع المُخرج هاني خليفة، وذلك في أحد المشاهد التي تطلبت القفز من منطقة عالية في حمام السباحة، وأعاد المُخرج المشهد أكثر من مرة، وبسبب جلسوه بعدها اسفل جهاز التكييف، تعرض لالتهابات شديدة في منطقة الظهر أعاقت حركته بعض الشئ.

أشار المصدر إلى أنه يتلقى العلاج في الفترة الحالية وفقًا لإرشادات الطبيب المعالج له، ويأخذ كميات كبيرة من المُسكنات، ويزورة الطبيب على فترات متقاربة للإطمئنان على صحته وعلاج الالتهابات التي تعرض لها، وهو الآن في حاله صحية ليست جيدة.