الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تعيين حسن الشقطي عميدًا لكلية تجارة جامعة أسوان

الدكتور حسن الشقطي
محافظات
الدكتور حسن الشقطي
الأحد 10/أكتوبر/2021 - 09:31 م

عُين الدكتور حسن الشقطي عميدًا بكلية تجارة جامعة أسوان، وذلك بعد تكليفه من الدكتور أيمن عثمان رئيس الجامعة. 

وقال الشقطي في تصريح لموقع القاهرة 24 إنه يتقدم بالشكر لكل من رشحه لذلك المنصب عميدًا لكلية تجارة، وخاصة الدكتور أيمن عثمان رئيس جامعة أسوان. 

وأضاف أن هدفه القادم بعد توليه منصب عميد كلية تجارة جامعة أسوان؛ هو المزج بين التعليم الأكاديمي وبين الخطط الاستثمارية داخل المحافظة، وخاصة بعد التطور الاستثماري التي تشهده محافظة أسوان.

والجدير بالذكر أن الدكتور حسن الشقطي كان يشغل منصب وكيل كلية تجارة بجامعة أسوان، وله عدة أدوار فى نهضة المشروعات الاستثمارية، وكذلك له دور الزراعة وتصدير المانجو والنهوض والاهتمام لزراعتها فى أسوان.

وكان من أهم أهدافه أن يتم تأسيس شركة مساهمة في محافظة أسوان للتنمية، وطرحها في البورصة برأسمال قدره مليار جنيه، وذلك من أجل دفع عجلة التنمية وتوفير فرص عمل للشباب. 

وفي سياق آخر حرص اللواء أشرف عطية محافظ أسوان، على حضور طابور الصباح ومتابعة سير العملية التعليمية بالمناطق السكنية الشعبية، ومنها مجمع مدارس عبد العزيز مركب للتعليم الابتدائي والإعدادي والثانوي ورياض الأطفال بمنطقة الكرور، بإجمالي 22 فصلًا تضم 1114 طالبًا حيث رافقه خلالها الدكتور خالد قبيصى وكيل وزارة التربية والتعليم، وعماد منصور ممثل وزارة التربية والتعليم، بالإضافة إلى القيادات التعليمية.

تابع مواقعنا