الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أشرف زكي عن أزمة رحمة حسن مع هاني أسامة: قالت لي هجيب حقي بطريقتي | فيديو

رحمة حسن
فن
رحمة حسن
الأحد 10/أكتوبر/2021 - 09:48 م

تحدث الفنان أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، عن أزمة الفنانة رحمة حسن، بعد أن صرحت أن المنتج الفني هاني أسامة، مدين لها بـ 40 ألف جنيه منذ عام 2018، ولم تستطع استردادهما منه.

وقال أشرف زكي، في مداخلة هاتفية مع برنامج حضرة المواطن تقديم الأعلامي سيد علي، إن رحمة حسن ليست عضوة في النقابة، لكنه تحدث معها ليحاول إنهاء الخلاف، موضحًا لها أن هذه المسائل لا يجب تناولها عبر فيسبوك.

وأضاف نقيب المهن التمثيلية، أن رحمة حسن رفضت تدخله لحل الأزمة، وقالت إنها ليست عضوة بالنقابة وأكدت أنها ستعرف كيف تأخذ حقها من المنتج، متابعًا: قلت لها لا تضار المسائل عبر فيسبوك تقدمي للنقابة قالت لي أنا هجيب حقي بطريقتي، أنا كاتبة بوست ومش حشيله إلا لما الراجل ده يدفع الفلوس اللي عليه.

وأثارت الفنانة رحمة حسن ضجة كبيرة صباح اليوم، بعد أن اتهمت المنتج هاني أسامة بعدم رده مستحقاتها المالية لها وهي مبلغ 40 ألف جنيه منذ عام 2018، مشيرةً إلى أنها حاولت استردادها منه، لأنها لا تملك المال خلال الفترة الحالية بسبب قلة العمل، لكن المنتج يقول لها إنه لا يملك أيضًا هذا المبلغ.

جاء ذلك من خلال نشرته رحمة حسن عبر حسابها الخاص بموقع انستجرام، كتبت فيه: صباح الخير.. أحب أقول إني ليا عند هاني أسامة المنتج 40 ألف جنيه من 2018، كل ما أكلمه يقول لي أنا مش معايا فلوس.. أنا كمان مش معايا فلوس يا هاني بس مش بقول.. أنت شغال ما شاء الله أنا لا.. شكرًا أنا هسيب الرسالة دي هنا.

آخر أعمال رحمة حسن 

غابت رحمة حسن عن المشاركة في الأعمال الفنية منذ عام 2018، إذ كان آخر أعمالها مشاركتها في فيلمي الرجل الأخضر ونص جوازة، وحققت عام 2017 شهرة كبيرة من خلال مشاركتها في مسلسل سابع جار، بطولة دلال عبد العزيز، شيرين، سارة عبد الرحمن، هاني ‏عادل، ‏نيقولا معوض، هيدي كرم، ‏قصة ‏وسيناريو وحوار هبة يسري، وإخراج أيتن أمين، نادين ‏خان، ‏هبة يسري.‏‎

تابع مواقعنا