رئيس التحرير
محمود المملوك

بعد الاستحواذ السعودي.. نيوكاسل يخطط لخطف 4 لاعبين من أولد ترافورد

نادي نيوكاسل يونايتد
نادي نيوكاسل يونايتد

كشفت تقارير صحفية إنجليزية أن نادي نيوكاسل يونايتد، بعد استحواذ الصندوق السعودي عليه، يخطط لضم أربع صفقات من نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي.

ونشرت صحيفة "ديلي ميل" الإنجليزية أنه يوجد هجوم على ملعب أولد ترافورد من قبل إدارة نادي نيوكاسل يونايتد بقيادة المُلاك الجدد السعوديين لضم 4 لاعبين من مانشستر يونايتد، وهم كل من دوني فان دي بيك، وانتوني مارسيال، وايريك بايلي، وجيسي لينجارد، بعد أن أصبحوا هدفًا للنادي بعد الاستحواذ السعودي. 

ومن جانبها نشرت الصحيفة الإنجليزية أيضًا في الأيام القليلة الماضية، أن نادي نيوكاسل يونايتد يدخل في السباق مع نادي يوفنتوس الإيطالي وتوتنهام الإنجليزي من أجل ضم مهاجم فريق باريس سان جيرمان ماورو ايكاردي، كخطوة للبدء في استعراض القوة المالية للنادي بعد الاستحواذ السعودي.

ويحتل فريق نيوكاسل يونايتد المركز التاسع عشر من ترتيب جدول منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 3 نقاط فقط بفارق 13 نقطة عن المتصدر فريق تشيلسي الذي يمتلك 16 نقطة.

يواجه فريق نيوكاسل يونايتد نظيره فريق توتنهام هوتسبير، في إطار الجولة الثامنة بالدوري الإنجليزي الممتاز، يوم الأحد الموافق 17 من الشهر الجاري في تمام الساعة 5:00 مساءً بتوقيت القاهرة على ملعب سانت جيمس بارك معقل فريق نيوكاسل.