الأربعاء 08 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

هاني رمزي يعود للدراما بـ «القاتل الذي أحبني» بعد غياب 8 سنوات

هاني رمزي
فن
هاني رمزي
الإثنين 11/أكتوبر/2021 - 02:55 ص

يعيش الفنان هاني رمزي، حالة من الانتعاش الفني خلال الفترة الحالية، حيث تعاقد على مسلسل جديد يحمل اسم “القاتل الذي أحبني”، وذلك بعد غياب دام 8 سنوات إلى الدراما التليفزيونية.

ويستعد هاني رمزي خلال الفترة المقبلة لبدء تصوير العمل، بعد اختيار المخرج عمرو عابدين معاينه وأماكن التصوير والوقوف على خطوط الرئسية للعمل.

ومسلسل القاتل الذي أحبني، من تأليف أشرف سالم وإخراج عمرو عابدين، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي لايت، ومن المقرر عرضه على إحدى المنصات الإلكترونية.

هاني رمزي

وعلى جانب آخر، انتهى رمزي  من تقديم عرضه المسرحي الجديد “أبو العربي في مهمة مستحيلة” على خشبة مسرح النادي الأدبي الثقافي في جدة والتي قدمها على مدار 4و5و6 أكتوبر الماضي، حيث حققت نجاحا كبيرًا منذ عرضها.

أحداث مسرحية أبو العربي

دارت أحداث مسرحية أبو العربي، حول أبو العربي الذي يكتشف بالصدفة أنه يشبه العالم الشهير هادي الفرماوي الذي اختفى منذ عدة سنوات، مما أدى لاستغلال محامي العالم هادي الفرماوي هذا التشابه، لإقناع أبو العربي بتنفيذ مهمة مستحيلة.

وتضم مسرحية أبو العربي، كل من هاني رمزي في بطولة المسرحية، الممثلة داليا البحيري، الممثل أحمد فتحي، والمسرحية من تأليف محسن رزق، وإخراج تامر كرم.

تابع مواقعنا