الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الميكروباص اللغز.. تفاصيل 18 ساعة من البحث عن سيارة كوبري الساحل | فيديو

ميكروباص الساحل
حوادث
ميكروباص الساحل
الإثنين 11/أكتوبر/2021 - 11:05 ص

لا يزال رجال الإنقاذ النهري ولانشات الحماية المدنية والمسطحات يبذلون جهودا مضنية للبحث عن سيارة ميكروباص أشيع أنها سقطت من الحاجز الحديدي لكوبري الساحل في المنحنى الخطر، وحتى الآن لم يتم العثور عليها.

فيما أوضح مصدر مطلع، أنه لم يتم إبلاغ الأجهزة الأمنية عن أية مفقودين، أو متغيبين أو سيارات مفقودة، ولا يوجد شهود عيان على واقعة سقوط سيارة ميكروباص من أعلى كوبري الساحل.


وأضاف المصدر في تصريحات لـ القاهرة 24 أن فريقًا من الغاطسين التابعين لفرق الإنقاذ النهري وصلوا إلى آخر أعماق نهر النيل التي تبلغ 70 مترًا ليبحثوا عن الميكروباص المفقود، والمواطنين الذين كانوا بداخله، ما زاد الأمر غموضا هو عدم وجود كاميرات مراقبة في محيط سقوط الميكروباص، وأنه يجري البحث والتمشيط حاليًّا، كما تمت الاستعانة بكاميرات نادي هيئة التنظيف والتجميل القريب من الكوبري بكورنيش الجيزة.

شاهد العيان الوحيد في واقعة حادث سقوط ميكروباص في النيل من أعلى كوبري الساحل، لم يوضح سوى أن السور الحديدي للكوبري مكسور منذ أمس الأول، بسبب اصطدام توك توك ولم يتم إصلاحه، لكنه لم يشاهد سيارة ميكروباص تسقط من أعلى الكوبري.

تعود تفاصيل الواقعة إلى تلقي مسئول غرفة عمليات الحماية المدنية، إشارة من إدارة شرطة النجدة بانقلاب سيارة أجرة وسقوطها من أعلى كوبري الساحل.

تابع مواقعنا