الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تغطية كاملة من موقع حادث سقوط ميكروباص في النيل من كوبري الساحل | فيديو

سقوط ميكروباص في
حوادث
سقوط ميكروباص في النيل
الأحد 10/أكتوبر/2021 - 11:14 م

نقل موقع القاهرة 24 وصفحته الرسمية عبر فيس بوك، تغطية خاصة لـ حادث سقوط سيارة أجرة من أعلى كوبري الساحل في نهر النيل بمنطقة شبرا، وجارٍ رصد عدد الضحايا من الركاب وانتشال السيارة.

ودفعت قوات الإنقاذ النهري بعدد من اللنشات النيلية، للبحث عن الناجين من الحادث وتواصل فرقة الإنقاذ البحث عن ضحايا سيارة أجرة سقطت من أعلى كوبري الساحل، ويشارك في البحث عدد كبير من الغطاسين تخطى 15 غطاسًا للبحث عن السيارة التي لم يتم العثور عليها حتى الآن.

انقلاب سيارة بالنيل 

وشهد محيط حادث سقوط سيارة ميكروباص من كوبري الساحل انتشار قيادات الأمن بمحيط الحادث، بينما يقوم رجال الإنقاذ النهري ولانشات الحماية المدنية والمسطحات بالبحث عن سيارة ميكروباص قيل إنها سقطت من أعلى الكوبري في المنحنى الخطر.

اختلت عجلة القيادة

وكشفت المعاينة الأولية، أنه أثناء سير سيارة ميكروباص اتجاه روض الفرج، اختلت عجلة القيادة بيد قائدها، واصطدمت السيارة بالسور الحديدي، وسقطت في نهر النيل أسفل الكوبري، وسط جهود من رجال الإنقاذ لانتشال الركاب.

كراكة عملاقة تشارك في البحث

وفي السياق كشف مصدر أمني، أنه تم الدفع بكراكة عملاقة ولانشات صغيرة، للمشاركة في البحث عن السيارة المفقودة، وانتشال الضحايا.

وتابع المصدر، أن السيارة المفقودة قادمة من إمبابة في اتجاهاها إلى عبد المنعم رياض، واختلت عجلة القيادة في يد السائق، واصطدم بالحاجز الحديدي وسقطت السيارة من أعلى الكوبري.

عدم وجود كاميرات مراقبة في محيط الحادث

من جانبه فجر مصدر أمني مفاجأة، مؤكدا عدم وجود كاميرات مراقبة في محيط سقوط الميكروباص، وأنه يجري البحث والتمشيط حاليا، كما تمت الاستعانة بكاميرات نادي هيئة التنظيف والتجميل القريب من الكوبري بكورنيش الجيزة.

‏كسر في السور الحديدي 

‏وكشف أحد شهود العيان تفاصيل جديدة عن حادث سقوط ميكروباص في النيل من أعلى كوبري الساحل، موضحًا أن السور الحديدي للكوبري مكسور منذ أمس، بسبب اصطدام توكتوك ولم يتم إصلاحه. 

‏تجاوز في السرعة 

وأضاف شاهد عيان، أن موقع سقوط الحادث شهد حوادث أخرى، مشيرًا إلى أن سائق الميكروباص تجاوز السرعة القانونية مما أدى لسقوطه في النيل.

وينفذ رجال الضفادع البشرية جهود كبيرة للوصول إلى الميكروباص، كما تسببت اختلال عجلة القيادة في يد سائق الميكروباص في سقوطه بالنيل.

فيما تعود تفاصيل الواقعة عندما تلقي مسئول غرفة عمليات الحماية المدنية، إشارة من إدارة شرطة النجدة بانقلاب سيارة أجرة وسقوطها من أعلى كوبري الساحل.

وكشفت المعاينة الأولية عن أنه أثناء سير سيارة ميكروباص من الجيزة في اتجاه روض الفرج، اختلت عجلة القيادة بيد قائدها، واصطدمت السيارة بالسور الحديدي، وسقطت في نهر النيل أسفل الكوبري، وسط جهود من رجال الإنقاذ لانتشال الركاب، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

تابع مواقعنا