الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

عيوب سيارة ام جي 6 موديل 2022 في مصر.. عزل ضعيف وصيانة غالية

عيوب سيارة ام جي
سيارات
عيوب سيارة ام جي 6
الإثنين 11/أكتوبر/2021 - 12:41 م

عيوب سيارة ام جي 6 أحد العوامل التي تجعل بعض المستهلكين يتراجعوا عن قرار الشراء، على الرغم من المميزات المزودة بها. فقد يمثل عيبًا ما  في السيارة أهمية لدى بعض العملاء، في حين أن آخرين لا يكترثوا له من الأساس، ويرصد هذا التقرير عيوب سيارة ام جي 6 في مصر، بالإضافة إلى مواصفاتها القياسية في مصر.

عيوب سيارة ام جي 6 

عيوب سيارة ام جي 6 في السوق المصري طفيفة للغاية مقارنةً بالمميزات التي تحويها تلك السيارة التي تنتمي إلى فئة السيارات السيدان، ومن خلال النقاط التالية إليكم عيوب سيارة ام جي 6 في السوق المصري:

  • أحد عيوب سيارة ام جي 6 العزل الضعيف الذي يسمح بمرور الأصوات إلى داخل المقصورة.
  • بالإضافة إلى غلاء أسعار صيانة سيارة  مع ندرة توافرها في الأسواق.
  • ومن أبرز عيوب سيارة ام جي 6 في مصر صعوبة بيعها في أسواق المستعمل، ويرجع ذلك إلى أنها صينية المنشأ.

مواصفات MG 6 مويل 2022

عيوب سيارة ام جي 6 

وبالنظر إلى نسخة إم جي 6 موديل 2022 المتاحة حاليًا في الأسواق المصرية، يُلاحظ أنها احتوت على مواصفات وتجهيزات عديدة على الرغم من عيوب سيارة ام جي 6 سالفة الذكر. الأمر الذي جعلها تخوض منافسة شرسة في سوق السيارات المصري، وإليكم أهم مواصفات السيارة:

المحرك ومنظومة الأداء

اعتمدت سيارة إم جي 6 موديل 2022 على محرك تربو، مكو من 4 سلندرات، مع سعة بلغت نحو 1500 سي سي، قادر على توليد قوة حِصانية 169 حِصانًا، مع عزم دوران 250 نيوتن/ متر. علمًا أن الموتور يتصل بناقل حركة أتوماتيك مكون من ست سرعات، وتتسارع السيارة من نقطة الثبات إلى السرعة في غضون مهلة زمنية تُقدر بنحو 9.8 ثانية.

عوامل الأمان والسلامة

ومن ناحية أخرى جاءت سيارة إم جي 6 موديل 2022  بحزمة من عوامل السلامة والأمان، ومن بينها الوسائد هوائية للسائق والراكب الأمامي، وفرامل مانعة للانزلاق. بالإضافة إلى نظام توزيع إلكتروني لقوة الفرامل EBD. فضلًا عن وجود نظام مراقبة ضغط الهواء في الإطارات.

إم جي 6 من الداخل

سعر سيارة ام جي 6 موديل 2022 في مصر

من جانبه يطرح المنصور للسيارات، الوكيل الرسمي لـ علامة إم جي الصينية في السوق المحلي سيارة إم جي 6 موديل 2022 بأربع فئات، ووصل سعر سيارة ام جي 6 في السوق المحلي إلى النحو التالي:

  • سعر سيارة ام جي 6 الفئة الأولى: 305 ألف جنيه مصري.
  • أسعار إم جي 6 الفئة الثانية: وصل إلى نحو 320 ألف جنيه.
  • سعر سيارة ام جي 6 الفئة الثالثة: 335 ألف جنيه.
  • الفئة الرابعة: 340 ألف جنيه مصري.
تابع مواقعنا