الأربعاء 17 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بالأسماء.. مصرع وإصابة 5 أشخاص في حادث على طريق الأربعين بقنا| صور

حادث طريق الأربعين
محافظات
حادث طريق الأربعين
الإثنين 11/أكتوبر/2021 - 01:57 م

شهد طريق الأربعين نجع حمادي - أبوتشت الزراعي، اليوم الاثنين، حادث جديد أسفر عن مصرع وإصابة 5 أشخاص، بعد تصادم سيارة نقل مع أخرى ملاكي.
تلقى اللواء مسعد عبدالجليل أبو سكين، مساعد وزير الداخلية مدير أمن قنا، إخطارا من مرفق إسعاف قنا برئاسة الدكتور بدوي سعيد مدير المرفق يفيد ورود بلاغا بوقوع حادث تصادم سيارتين على طريق الأربعين، أسفر عن سقوط ضحايا ومصابين، وعلى الفور تم الدفع بسيارات الإسعاف إلى موقع الحادث.

حادث طريق الأربعين


بالانتقال والفحص، تبين وقوع حادث تصادم بين سيارة ملاكي رقم 3961 ص ن س، وسيارة ربع نقل رقم 9376 ص ب س، ما أسفر عن مصرع يوسف محمد يوسف، يبلغ من العمر 20 عامًا، وآمنة عبدالستار علي، تبلغ من العمر 60 عامًا، وإصابة عبدالصبور أحمد هريدي، يبلغ من العمر 24 عامًا، غيبوبة تامة وكرم أحمد حسن، يبلغ من العمر 40 عامًا، بجروح متفرقة بالجسم، ومحمد حسين أحمد، يبلغ من العمر 35 عامًا، كسر بالفخذ الأيمن، إثر وقوع حادث تصادم سيارة ملاكي بأخرى نقل على طريق الأربعين.

حادث طريق الأربعين

من جانبه، قال مصدر طبي بمستشفى أبوتشت المركزي، في تصريحات صحفية لـ القاهرة 24، إنه جرى عمل الإسعافات الأولية للمصابين، ووضعهم تحت الملاحظة لحين تحسن حالتهم الصحية، كما إنه جرى استخراج تصريح الدفن للجثتين وتسليمهما إلى ذويهما لدفنهما بعد تصريح النيابة بالدفن لعدم وجود شبهة جنائية.
جرى نقل الجثتين والمصابين إلى مستشفى أبوتشت المركزي، وحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

 

تابع مواقعنا