الجمعة 19 أبريل 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

النشرة الفنية| تفاصيل مرض خالد الصاوي وظهوره على كرسي مُتحرك.. حقيقة إصابة سهير رمزي بمرض البهاق

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، صورة للفنانة سهير رمزي، يظهر فيها علامات البهاق في جسدها، حيث اعتقد الجمهور إصابتها بهذا المرض.

ولكن أوضحن الفنانة سهير رمزي، حقيقة الصورة المتداولة، مؤكدة أنها لا تعاني من مرض البهاق كما اعتقد البعض، ولكنها استخدمت أحد منتجات العناية بالبشرة على جسدها بسبب تعرضها لأشعة شمس شديدة، لكنها تفاجأت فيما بعد بأن هذا المنتج منتهي الصلاحية، وتسبب في ظهور التهابات حادة على جسدها.

وأشارت الفنانة سهير رمزي أنها تتمتع في الوقت الحالي بصحة جيدة، قائلة: الحمد لله أنا بخير دلوقتي ومفيش أي حاجة تقلق.. شكرًا على سؤالكم.

أما عن حالة الفنان خالد الصاوي، فقد تسببت صورة ظهر بها على كرسي متحرك، تداولها رواد مواقع التواصل الاجتماعي، في قلق كبير لجمهوره ومحبيه.
 

وكشف مصدر مُقرب من الفنان خالد الصاوي، أنه تعرض لأزمة صحية شديدة وإصابة في ظهره، ألزمته الجلوس على هذا الكرسي المتحرك، خلال الأيام الماضية.
 

وأوضح المصدر المقرب للفنان خالد الصاوي، أنه أصيب أثناء تصوير فيلمه الجديد “القاهرة - مكة”، حيث تطلبت منه أحد المشاهد بالقفز من مكان مرتفع لي حمام السباحة، وتم إعادة المشهد أكثر من مرة بطلب من المخرج.

حيث تسبب البلل الذي تعرض إليه الفنان خالد الصاوي وخاصة بعد جلوسه في مكان مكيف، في إصابته بالتهابات شديدة في منطقة الظهر واللي أعاقت حركته نسبيًا، مشيرًا أنه حاليًا يتلقى العلاج وفق إرشادات الطبيب المعالج له، ولكنه في حالة ليست جيدة. 

ومن جانبها حرصت زوجة الصاوي على طمأنة الجمهور، من خلال منشور عبر حسابها الرسمي على فيسبوك، مؤكدة أن زوجها يعاني من التهاب في أعصاب قدمه اليمنى، نتيجة إصابة تعرض لها خلال تصوير دور أكشن، مشيرة إلى أن حالته ليست خطيرة، وأنه يحتاج فقط للراحة عدة أيام قبل مواصل أعماله.