الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أول تعليق من الصحة على ضرب موظفين لزميلتهم بسبب الحجاب في الشرقية | خاص

الصيدلانية المعتدى
محافظات
الصيدلانية المعتدى عليها بالشرقية أثناء استقبال محافظ لها
الإثنين 11/أكتوبر/2021 - 05:23 م

علقّ الدكتور هشام شوقي مسعود، وكيل وزارة الصحة بمحافظة الشرقية، على واقعة اتهام الطبيبة الصيدلانية إيزيس مصطفى إبراهيم لـ زملائها بالوحدة الصحية بقرية كفر عطا الله، التابعة لمركز ومدينة الزقازيق بالاعتداء عليها لعدم ارتدائها الحجاب.

قال مسعود، في تصريحات خاصة لـ القاهرة 24، إن الجهات المسؤولة بمديرية الشؤون الصحية تحركت فور حدوث الواقعة وفصلت بين الطرفين في غضون عشرين دقيقة فقط، منوهًا بأن الطرفين حررا محاضر بمركز الشرطة، وأن النيابة العامة تُباشر تحقيقاتها حاليًا في الواقعة برًمتها.

وأوضح وكيل الوزارة أن المديرية اتخذت قرارًا بفصل الطرفين وتوزيع كلٍ منهما على مكان مختلف لحين صدور قرار النيابة العامة بنتيجة التحقيقات في الواقعة.

وأشار وكيل وزارة الصحة بمحافظة الشرقية إلى الواقعة أُحيلت إلى النيابة الإدارية من جانب مديرية الشؤون الصحية بمحافظة الشرقية، في انتظار ما تسفر عنه تحقيقات النيابة العامة في الواقعة.

يذكر أن الطبيبة الصيدلانية إيزيس مصطفى إبراهيم، اتهمت زميلاتها بالوحدة الصحية بقرية كفر عطا الله التابعة لمركز ومدينة الزقازيق بالاعتداء عليها، لعدم ارتدائها الحجاب، فيما استقبل الدكتور ممدوح غراب، محافظ الشرقية، قبل قليل، الطبيبة الصيدلانية بمكتبه بديوان عام المحافظة للاستماع إلى شكواها وما تعرضت له داخل مقر عملها، والوقوف على ملابسات الواقعة واتخاذ ما يلزم من الناحية القانونية، مؤكدًا انتظار تحقيقات النيابة العامة.

تابع مواقعنا