رئيس التحرير
محمود المملوك

بعد معاناته مع التشرد.. نجل محمد عبد المطلب مهدد ببتر قدمه

نور محمد عبد المطلب
نور محمد عبد المطلب

يمر نور عبد المطلب، نجل الفنان الراحل محمد عبد المطلب، بوعكة صحية شديدة، فهو يعيش وحيدا في دولة المغرب منذ سنوات طوال، حيث ترك مصر في الماضي بعدما دخل في أزمة مالية صعبة أدت إلى إفلاسه.

وكشف مصدر مقرب من نجل الفنان الراحل محمد عبد المطلب، في تصريح خاص لـ القاهرة 24، تفاصيل الوعكة الصحية التي يمر بها، وقال إنه مصاب بشلل في قدمه اليمنى، وصحته متدهورة، ومن المحتمل تعرضه لبتر في قدمه.

وسبق وكشف نور محمد عبد المطلب، في حواره مع القاهرة 24، ما حدث معه في الماضي، وجعله يسافر إلى المغرب، قائلا: سافرت إلى المغرب منذ 30 عاما، بعدما احترق الملهى الذي كنت أملكه بمصر، حيث تدهورت حالتي المادية، فسافرت إلى المغرب أملًا في إيجاد بوابة جديدة للحياة، وازدهرت حياتي وعملت هناك، ولكني أمرُّ بحياة صعبة مريرة، بعدما تم طردي من المنزل الذي كان يأويني، في ظل أزمة فيروس كورونا.

نجل محمد عبد المطلب

وعمل نجل عبد المطلب، عندما وصل إلى المغرب، متعهدًا للحفلات لمدة عشر سنوات، وكانت تدر له دخلًا جيدًا، إلا أن الحال لم يدوم، ففتح مقهى وقدم بها أكلات مصرية ليستقطب الجمهور المغربي، وحقق نجاحًا، لكن دوام الحال من المحال، حيث وصل الأمر إلى تشرده في شوارع كازابلانكا في ظل انتشار فيروس كورونا بالبلاد.