رئيس التحرير
محمود المملوك

امير كرارة واحمد صلاح حسني يتصدران تريند جوجل.. والسبب برنامج بصراحة مع

امير كرارة واحمد
امير كرارة واحمد صلاح حسني

اعتلى النجمان امير كرارة واحمد صلاح حسني، اليوم الأحد، قائمة تريند محرك بحث جوجل في نطاق مصر، وذلك قبل ظهورهما اليوم في برنامج بصراحة مع، ومن خلال الحلقة سيتم الحديث عن كافة التفاصيل الجديدة بشأن بحياتهما خاصة.

 

لأول مرة.. امير كرارة يتحدث عن حياته الأسرية مع حسني 

 

وستبدأ حلقة امير كرار مع احمد صلاح حسني في برنامج بصراحة مع، بسرد ذكرياتهما زمان، ووكيف أثر زواج الأول من «هند» شقيقة الثاني في توطيد علاقتهما سويًا، وبعد ذلك سيتطرق الثنائي إلى العلاقات العائلية التي تجمع بينهما، والقرارات الصعبة التي واجهتهما خلال مشوارهما الفني.

 

امير كرارة واحمد صلاح حسني بصراحة مع

 

وخلال حلقة امير كرارة واحمد صلاح حسني في برنامج بصراحة مع، سيتم عرض العديد من الصور للضيف رفقة عدد من النجوم ليعلق عليها ويوضح مدي علاقته بهم، ومن ضمن هؤلاء النجوم كلًا من: (الزعيم عادل إمام - الراحلة رجاء الجداوي)، وغيرهما من النجوم.

 

مواعيد عرض برنامج بصراحة مع 
 

ستكون مواعيد عرض برنامج بصراحة مع، والذي يقدمه الفنان امير كرارة، أسبوعيًا على قناة MBC ام بي سي الفضائية في تمام الساعة 7 مساءًا، وعادةً ما يتصدر هذا البرنامج تريند جوجل وجميع مواقع السوشيال ميديا، فور انتهاء الحلقة مباشرةً.
 

كرارة وحسني

 

اخر اعمال الفنان امير كرارة

 

وكانت اخر اعمال الفنان امير كرارة، مسلسل نسل الاغراب والذي تم عرضه في الموسم الرمضاني الماضي عام 2021، وشاركه في البطولة العديد من نجوم الفن، ومن ضمنهم كلًا من:- (احمد السقا - مي عمر - دياب - فردوس عبدالحميد - نجلاء بدر - إدوارد - أحمد مالك - أحمد داش - منة فضالي - محمد مهران - محمد جمعة - ريم سامي - ملك أحمد زاهر - هدير عبدالناصر - سلوى عثمان - أحمد فهيم - إنعام الجريتلي - حمدي هيكل - أحمد ماجد - مروى الأزلي - بسنت السبقي)، وتأليف وإخراج محمد سامي.

 

ويُحضر امير كرارة للجزء الثاني من فيلم «كازابلانكا» الذي تم عرض الجزء 1 منه في موسم عيد الفطر 2019، وذلك عقب تحقيقه نجاحًا باهرًا من الإيرادات، والعمل بطولة كلًا من (امير كرارة - غادة عادل - عمرو عبد الجليل - إياد نصار - لبلبة - محمود البزاوي - أحمد داش - النجم التركي خالد أرغنتش - أحمد جمال سعيد)، بالإضافة إلى عدد من النجوم كضيوف شرف وهم:- (مصطفى شعبان - نيللي كريم - بيومي فؤاد - أحمد فهمي - وآخرين)، تأليف هشام هلال وإخراج بيتر ميمي.

 

برنامج بصراحة مع

 

اخر اعمال الفنان احمد صلاح حسني

 

وكانت اخر اعمال الفنان احمد صلاح حسني مسلسل كوفيد-25، والذي عُرِض في السباق الرمضاني السابق 2021، حيث أنه جسد حال المواطنين المذعورين من فيروس جديد يضرب البلاد ويقبض الأرواح ولا يوجد له علاج في العالم، وشاركه في العمل كلًا من (يوسف الشريف - أيتن عامر - إدوارد - إيناس كامل - راندا البحيري - ميدو عادل - أمير صلاح الدين - ميرنا نور الدين - ديانا هشام - إسلام جمال - زكي فطين عبدالوهاب - عماد رشاد)، والمسلسل من تأليف إنجي علاء، وإخراج أحمد نادر جلال.

 

عاجل