السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

طفل يصيب زميله بـ10 غرز وتجديد حبس الطبيب قاتل زوجته.. أحداث شهدتها الدقهلية خلال يومين

محافظة الدقهلية
محافظات
محافظة الدقهلية
الإثنين 11/أكتوبر/2021 - 09:30 م

شهدت محافظة الدقهلية، عدة أحداث متنوعة على مدار يومين، كان أبرزها إصابة طفل بالصف الرابع الابتدائي، بـ 10 غرز على يد زميله في الفصل.

حيث حررت ربة منزل مقيمة بقرية شبرا البهو فريك التابعة لمركز أجا، محضرًا تتهم فيه طفل يدعى الغالي أ. ر. تلميذ الصف الرابع الابتدائي، بالتعدي على نجلها مصطفى أ. م. وإصابته بـ 10 غرز في وجهه داخل الفصل.

وبالفحص تبين أن مشادة نشبت بين الطفلين أثناء اليوم الدراسي، فاستخرج المتهم شفرة موس يستخدمها في بري القلم الرصاص، وأصاب المجني عليه في جبهته، ونقلته المُعلمة للمستشفى، وتم إجراء خياطة 10 غرز في الجبهة.

وبعرض الطفل المتهم على النيابة العامة، أمرت بإيداعه دار رعاية تابع للتضامن الاجتماعي، وطلبت مستخرجًا رسميًا من شهادة ميلاد المتهم، وعرض الطفل المصاب على مستشفى أجا المركزي، لعمل تقرير طبي عن إصابته، والفترة التي يحتاجها للعلاج.

كما قررت النيابة العامة، تجديد حبس طبيب الأسنان المتهم بقتل زوجته الدكتورة ياسمين ح. ي. 26 سنة - طبيبة أسنان، فجر ثالث أيام عيد الأضحى بمدينة المنصورة، 45 يومًا أخرى لاستكمال التحقيقات.

وفي مدينة المنصورة، أصيب شاب يدعى محمد ا. م، بإصابات بالغة، إثر اصطدام 3 سيارات بشارع الجمهورية، وانقلاب السيارة التي كان يستقلها. 

وتسبب الحادث في توقف حركة المرور بالشارع لمدة دقائق، وتم رفع آثار التصادم، وإعادة تسيير الحركة المرورية مرة أخرى. 

فيما تمكنت قوات الحماية المدنية بالدقهلية، من السيطرة على حريق شب في منزل بشارع مكة خلف استاد المنصورة الرياضي، دون وقوع إصابات أو خسائر في الأرواح.

وفي جولة تفقدية، أحال عاطف سعد، نائب رئيس مركز ومدينة دكرنس، مدير مركز شباب نجير، وجميع العاملين بالفترة المسائية، للتحقيق بالشئون القانونية، وذلك غيابهم عن العمل دون إذن خلال المواعيد الرسمية. 

تابع مواقعنا