الخميس 18 أبريل 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

ليست عضو بالنقابة.. أول رد من نقيب الممثلين على أزمة رحمة حسن

أثارت الفنانة رحمة حسن خلال الأيام الماضية الجدل بسبب خلافها مع المنتج هاني أسامة، بعد أن تعاونت معه في مسلسل سابع جار ولم تأخذ أجرها المتفق عليه في العقد، وتبقى لها مستحقات مادية وصلت إلى 40 ألف جنيه.

وحرصت رحمة اليوم على شكر الفنان أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، لمساندته لها خلال الفترة الماضية ومحاولته استعادة حقها من المنتج هاني أسامة.

يأتي ذلك بعدما طلبت رحمة حسن مستحقاتها من المنتج هاني أسامة حين تعرض والدها لوعكة صحية، وكانت لا تملك المال لعلاجه لكنه رفض أن يعطيها أجرها وتهرب بحجة أنه لم يكن بحيازته المبلغ، ثم توفي والدها بعد ذلك بيومين.

منذ ذلك الوقت وهي تعاني من حالة نفسية سيئة، مؤكدةً أنها لن تتنازل عن حقها ولن تنسى ما فعله المنتج معها، وأنها تمتلك كل الأدلة والرسائل بينهم منذ ذلك الوقت، حيث بدأت هذه الأحداث منذ عام 2018 بعد مسلسل سابع جار.

من جانبه صرح الفنان أشرف زكي في مداخلة هاتفية بأحد البرامج التلفزيونية، بأن رحمة ليست عضو بالنقابة، لكنه تواصل معها لمحاولة إنهاء الخلاف واستعادة حقها، موضحًا لها أن تلك المشكلات لا تُحل عبر مواقع التواصل الاجتماعي، لكنها رفضت تدخله بسبب عدم استجابة المنتج هاني أسامة.