الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

سرق منقولاتها وهددها بسلاح.. محاكمة المتهم بسرقة ربة منزل بالإكراه في مدينة نصر اليوم

محاكمة - أرشيفية
حوادث
محاكمة - أرشيفية
الثلاثاء 12/أكتوبر/2021 - 08:37 ص

تستكمل محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بالتجمع الخامس، اليوم برئاسة المستشار عبد التواب إبراهيم، محاكمة المتهم بسرقة ربة منزل بالإكراه فى مدينة نصر.

 

تعقد الجلسة برئاسة المستشار عبد التواب إبراهيم، وعضوية المستشارين صلاح حريز، وأيمن محمد ياسر عمر وأحمد كمال وعبد المجيد حلمي.

 

محاكمة لص شنط مدينة نصر

 

وكانت محكمة الجنايات قضت بتأجيل اللمحاكمة لجلسة اليوم، حيث يواجه المتهم تهمة أنه الشروع في سرقة المنقولات المبينه وصفا وقيمتها بالأوراق والمملوكة للمجني عليها، وكان ذلك بطريق الإكراه الواقع عليها بأن قام بالدخول إلى مسكنها وسرقة منقولاتها، وما أن أبصرها حتي استل سلاح أبيض سكين في وجهها مهددًا به إياها للفرار بالمسروقات وتمكن بتلك الوسيلة القسرية من بث الرعب في نفسها وشل مقاومتها، إلا أنه قد خاب أثر جريمته لسبب لا دخل لإرادته فيه وهو تمكن الأهالي من ضبطه وذلك علي النحو المبين بالتحقيقات.
 


ويواجه المتهم أيضا تهمة حيازة وإحراز سلاح أبيض "سكين" دون مسوغ من الضرورة المهنية أو الحرفية لحيازتها، أنه وأثناء دخولها مسكنها فوجئت بالمتهم بتواجده ويقوم بسرقة منقولاتها وما إن شاهدها حتى أشهر سلاحا أبيض سحبه من طيات ملابسه، وهددها ولاذ بالمسروقات، إلا أنها استغاثت بالأهالي فتمكنوا من ضبطه وإبلاغ الشرطة.

تابع مواقعنا