الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

جهود مستمرة لانتشال ميكروباص الساحل.. ومصدر: لا توجد بلاغات تغيب حتى الآن | فيديو

البحث عن الميكروباص
حوادث
البحث عن الميكروباص والضحايا
الأحد 10/أكتوبر/2021 - 11:27 م

قالت مصادر أمنية من الفرق المكلفة بالبحث والتحقيق في حادث سقوط ميكروباص من كوبري الساحل، إنه حتى الآن لم يتم تحديد هوية السائق أو بيانات الميكروباص وهوية وعدد من فيه.
ولم تتلقَّ أجهزة الأمن حتى الآن أي بلاغات تغيب من أي منطقة ممن يرجح وجودهم في السيارة الميكروباص.

البحث عن الميكروباص والضحايا 

يبحث رجال الإنقاذ النهري ولانشات الحماية المدنية والمسطحات عن سيارة ميكروباص قيل إنها سقطت من الحاجز الحديدي لكوبري الساحل في المنحنى الخطر.
من جانبه فجّر مصدر أمني مفاجأة، مؤكدًا عدم وجود كاميرات مراقبة في محيط سقوط الميكروباص، وأنه يجري البحث والتمشيط حاليًّا، كما تمت الاستعانة بكاميرات نادي هيئة التنظيف والتجميل القريب من الكوبري بكورنيش الجيزة.
وكشف أحد شهود العيان تفاصيل جديدة عن حادث سقوط ميكروباص في النيل من أعلى كوبري الساحل، موضحًا أن السور الحديدي للكوبري مكسور منذ أمس، بسبب اصطدام توك توك ولم يتم إصلاحه.

 شهود العيان على سقوط سيارة من أعلى الكوبري

وقال مراسل القاهرة 24 في بث مباشر من موقع الحدث، إن شهود العيان أكدوا تكرار الحوادث في موقع سقوط الميكروباص بسبب المنحنى الخطر.


البحث عن ضحايا الحادث 

يبذل رجال الضفادع البشرية جهودًا كبيرة للوصول إلى الميكروباص، كما تسبب اختلال عجلة القيادة في يد سائق الميكروباص في سقوطه بالنيل.

وأضاف شاهد عيان أن موقع سقوط الحادث شهد حوادث أخرى، مشيرًا إلى أن سائق الميكروباص تجاوز السرعة القانونية مما أدى لسقوطه في النيل. 

تعود تفاصيل الواقعة إلى تلقي مسئول غرفة عمليات الحماية المدنية، إشارة من إدارة شرطة النجدة بانقلاب سيارة أجرة وسقوطها من أعلى كوبري الساحل.

وكشفت المعاينة الأولية أنه أثناء سير سيارة ميكروباص من الجيزة في اتجاه روض الفرج، اختلت عجلة القيادة بيد قائدها، واصطدمت السيارة بالسور الحديدي، وسقطت في نهر النيل أسفل الكوبري، وسط جهود من رجال الإنقاذ لانتشال الركاب، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

تابع مواقعنا