الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تكدس بمحور 26 يوليو.. تعرف على الحالة المرورية في القاهرة والجيزة

الطريق الدائري
حوادث
الطريق الدائري
الثلاثاء 12/أكتوبر/2021 - 09:51 ص

شهدت الطرق والمحاور الرئيسية والميادين العامة، في محافظتي القاهرة والجيزة، حالة من التكدس المروري، والاختناقات المرورية الواضحة، والمتكررة في عدة مناطق وطرق، أبرزها محور 26 يوليو وبعض المناطق في الطريق الدائري، وشارع فيصل وامتداد شارع الهرم، كما ظهرت بعض التكدسات بمنطقة مدينة نصر، وذلك في الساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء.

الحالة المرورية

عدسة القاهرة 24 التقطت صورًا لطريق محور 26 يوليو ظهرت بها توقفات لحركة المرور لدقائق، كما ظهرت بعض الاختناقات المرورية بالطريق الدائري، تزامنا مع خروج الموظفين والتلاميذ والطلاب إلى أعمالهم ومدارسهم وجامعاتهم.

محور الشهيد

كما تمت إعادة فتح محور الشهيد أسفل كوبري الواحة للاتجاه القادم من ميدان محمد زكي تجاه مستشفى الشرطة، بعد اكتمال تركيب كاميرات المراقبة، استلزمت هذه الأعمال الغلق الكلي لمحور الشهيد أسفل كوبري الواحة للاتجاه القادم من ميدان محمد زكي تجاه مستشفى الشرطة، لرفع الكمرات المعدنية الخاصة بالكوبري.

وتكثف الإدارة العامة للمرور من سيارات الإغاثة المرورية المنتشرة على جميع الطرق والمحاور لمساعدة قائدي السيارات الذين تعطلت سياراتهم على الطرق أو تعرضت لحوادث من خلال الرقم 01221110000.

كما شنت الإدارة العامة لمرور القاهرة عدة حملات، لرصد المُخالفات على الطرق والمحاور، ورفع السيارات والدراجات البخارية المتروكة والمتهالكة بالشوارع، والتي تتسبب في إعاقة للحركة المرورية.

تابع مواقعنا