السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

نيوكاسل يونايتد يستهدف ضم مدافع برشلونة

لينجليت
رياضة
لينجليت
الثلاثاء 12/أكتوبر/2021 - 01:27 م

كشف تقرير صحفي إسباني، اليوم الثلاثاء، عن وجود اهتمام من نادي نيوكاسل يونايتد الإنجليزي، للظفر بخدمات الفرنسي كليمونت لينجليت مدافع برشلونة، خلال سوق الانتقالات الشتوية المقبلة.

ويرتبط لينجليت بعقد مع برشلونة يمتد حتى 2026، ويبلغ الشرط الجزائي في عقده 300 مليون يورو، ويستغل نادي نيوكاسل الوضع الاقتصادي الذي يمر به النادي الكتالوني للظفر باللاعب.

ووفقًا لتقرير صحيفة سبورت الإسبانية، فإن نادي نيوكاسل يونايتد يبحث عن مدافع يلعب بالقدم اليسرى خلال الشتاء المقبل، ولينجليت يمتلك هذا الملف المطلوب، وسيحاول نيوكاسل استغلال وضع برشلونة الاقتصادي للتعاقد معه في الميركاتو المقبل.

يذكر أن فريق برشلونة، سقط أمام نظيره أتلتيكو مدريد بهدفين دون رد، في المواجهة التي جمعت بينهما الأسبوع الماضي ضمن منافسات الجولة السابعة من مسابقة الدوري الإسباني، ليحتل البلاوجرانا المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري برصيد 12 نقطة.

ويستضيف برشلونة نظيره فريق فالنسيا يوم الأحد 17 أكتوبر 2021 على ملعب كامب نو، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة والعاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، ضمن منافسات الأسبوع التاسع من مسابقة الدوري الإسباني.

تابع مواقعنا