الخميس 16 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

كل ما تريد معرفته عن مسلسل مارادونا الجديد؟

البوستر الدعائي لمسلسل
رياضة
البوستر الدعائي لمسلسل مارادونا
الثلاثاء 12/أكتوبر/2021 - 05:31 م

أعلنت منصة أمازون برايم فيديو طرح مسلسل يحكي السيرة الذاتية لأسطورة كرة القدم الأرجنتينية الراحل دييجو أرماندو مارادونا، الذي سيتناول إنجازاته والتحديات التي واجهته طوال حياته.

وسيُعرض المسلسل على منصة أمازون برايم عن دييجو مارادونا في 29 أكتوبر 2021، قبل يوم واحد من ذكرى ميلاد نجم الكرة الأرجنتينية حصريًا على Amazon Prime Video في أكثر من 240 دولة ومنطقة حول العالم.

مارادونا لاعب ومدرب كرة قدم أرجنتيني سابق، ويُعد على نطاق واسع أحد أعظم اللاعبين في التاريخ، وكان أحد الفائزين بالمناصفة بجائزة لاعب القرن العشرين من فيفا مع الأسطورة البرازيلي بيليه. 

وتطرح منصة أمازون سلسة من الحلقات ترسم رحلة صعود وسقوط أسطورة كرة القدم الأرجنتينية دييجو مارادونا، واستكشاف مفصل لحياة الأيقونة ومسيرتها المهنية، وسيحتوي الموسم الأول وحده على 10 حلقات، وقد تم بالفعل التجهيز لموسم ثان، بطول 10 حلقات أيضًا.

مارادونا

وأصدرت المنصة بالفعل المقطع الدعائي الرسمي لمسلسل أمازون الأصلي Maradona: Blessed Dream، وسيتم بث الفصل الأول في وقت لاحق من هذا الشهر، وسيتوفر الفصل الأخير في 26 نوفمبر من هذا العام.

وستكون سلسلة السيرة الذاتية لأسطورة كرة القدم دييجو مارادونا التي ستخبرنا عن انتصاراته والتحديات التي كان عليه التغلب عليها طوال حياة مارادونا وتاريخه، منذ بداياته في فيلا فيوريتو إلى تحقيق المجد مع برشلونة ونابولي والمنتخب الأرجنتيني، وانتصاراته، وإحراجه (مثل تعاطي المخدرات)، والخلافات (مثل مزاعم الاعتداء من قبل على صديقته وبالطبع واقعة إحراز هدف بيد في كأس العالم) وستكون بطولة ثلاثة ممثلين سيمثلون مراحله المختلفة، هم نازارينو كاسيرو ونيكولاس جولدشيميدت وخوان بالومينو.

مارادونا

بالإضافة إلى ذلك، فإن أدوار أهم الأشخاص الذين رافقوا مارادونا طوال فترة وجوده سيلعبها فنانون مثل جولييتا كاردينالي ولورا إسكيفيل اللتين ستجسدان الزوجة السابقة، كما ستلعب الممثلة مرسيدس موران دور دالما سلفادورا فرانكو، المعروفة باسم دونا توتا، وسيمثل والدة دييجو ووالدها الممثل خوسيه ماريا بيبي مونجي.

وقالت سوزانت سريرام، مديرة التسويق لــAmazon Prime Video في الهند، في تصريحات: القصص العظيمة تتجاوز الحدود ولا يوجد شيء أكثر إلهامًا عالميًا من قصة العبقرية المطلقة والتحفيز والعمل الجاد.

البوستر الدعائي لمسلسل مارادونا

وأضافت: الحلم المبارك يتعدى كونه مجرد سيرة ذاتية ويروي حكاية ملهمة ومرتبطة وممتعة للجميع، ويسعدنا إصدار المسلسل في الهند بخمس لغات محلية، ما يعزز جاذبيته ويصل إلى أبعد من ذلك، ويمنح عشاق مارادونا الهنود فرصة لتجربة قصة رجل محبوب على نطاق واسع، بلغة من اختيارهم.

تابع مواقعنا