الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

إطلاق حملات للتبرع بالدم والبلازما داخل جامعة المنيا

إطلاق حملة للتبرع
صحة وطب
إطلاق حملة للتبرع بالدم داخل جامعة المنيا
الثلاثاء 12/أكتوبر/2021 - 05:50 م

نظمت الإدارة العامة لرعاية الطلاب بجامعة المنيا، إدارة النشاط الاجتماعي والرحلات، بالتعاون مع بنك الدم الإقليمي حملات للتبرع بالدم والبلازما بكليات الجامعة الـ 20، برعاية من الدكتور مصطفى عبد النبي عبدالرحمن رئيس الجامعة، وإشراف عام الدكتور عصام فرحات، نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب.

وقال رئيس الجامعة، في تصريحات له اليوم الثلاثاء، إن حملة التبرع بالدم انطلقت ضمن فعاليات ذكرى انتصارات أكتوبر المجيدة، وتعزيزًا لدور الجامعة تجاه مجتمعها نحو زيادة الوعي بمنتجات الدم الآمنة، وأهمية التبرع بالدم من أجل إنقاذ حياة الآخرين، ودعوة لحب البذل والعطاء والاستجابة للواجب الإنساني عبر تقديم الدم لمن يحتاجونه، مشيرًا إلى أن المتبرع يخضع لاختبارات صحية قبل التبرع للتأكد من صلاحيته للمشاركة في الحملة.

وأوضح الدكتور عصام فرحات، نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، أن حملات التبرع بالدم والبلازما ستستمر على مدار 6 أيام، اعتبارًا من اليوم وحتى الأربعاء العشرين من أكتوبر الجاري، حيث بدأت فعاليات الحملة بثلاث كليات هي: طب الأسنان، والهندسة، وآداب، وستستكمل لتجوب جميع كليات الجامعة وفقًا للجدول المخصصة لفعاليات الحملة.

وأشرف على التنظيم للحملة وليد عبد القوي، مدير عام رعاية الطلاب، وعاطف عيسى، مدير النشاط الاجتماعي وراندا علي والأخصائيون بالإدارة.

 

تابع مواقعنا