الإثنين 29 أبريل 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

حقيقة خناقة الشناوي والحضري.. وتفاصيل عودة الجماهير بمباريات الأهلي والزمالك في الدوري

نشبت مشادة كلامية، أمس الاثنين، خلال الشوط الأول من مباراة منتخب مصر وليبيا في التصفيات الإفريقية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2022، بين حارس المنتخب محمد الشناوي، والكابتن عضام الحضري مدرب حراس المنتخب، بسبب إصرار الجهاز الفني على مشاركة الشناوي في مباراة ليبيا على الرغم من أنه يعاني من كدمة في العضلة الخلفية.

يذكر أن اللاعب محمد الشناوي، أجرى أشعتين للاطمئنان على إصابته، وذلك قبل مباراة منتخب مصر ومنتخب ليبيا التي أقيمت يوم الجمعة الموافق 8 أكتوبر، وبعد ذلك شارك في التدريبات التأهيلية البسيطة، ومن ثم شارك في التدريب الأساسي للمنتخب، وعليه فشارك في مباراتي مصر وليبيا، رغم معاناته من الإصابة.

وأخبر الشناوي، الجهاز الفني أنه ليس جاهز للمشاركة 100% قبل مبارة أمس، وعليه نصحه بعض أفراد الجهاز الفني بعدم شوط الكرات حتى لا يُجهد العضلة الخلفية، لكن تدخل عضام الحضري، وقال إنه لا يوجد أي نوع من الإجهاد ومع الدخول في أجواء المباراة سيكون الألم بسيط مثلما كان في المباراة الأولى التي أقيمت يوم الجمعة الموافق 8 أكتوبر.

فيما لم يستطع محمد الشناوي أن يستكمل المباراة بسبب شعوره بالألم في العضلة الخلفية، وفور نزول الجهاز الطبي إلى أرض الملعب لمعالجة الشناوي، قال لهم: أنا مش قولتلكوا يا دكتور، مسمعش كلامي، وكان الشناوي يقصد بهذا الحديث الكابتن عصام الحضري مدرب حراس المنتخب المصري الذي أصر على البدء به في مباراة منتخب ليبيا أمس.

من جانبه، أثارت هذه الأزمة غضب كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر.

على الجانب الآخر، أعلنت رابطة الأندية برئاسة أحمد دياب، اليوم الثلاثاء، عن عودة الجماهير المصرية إلى الملاعب بواقع 2000 متفرج بواقع 1000 متفرج لكل نادي، وذلك بعد موافقة وزارة الدخلية، وجاء هذا خلال حفل إجراء جرعة الدوري المصري للموسم الجديد.

كما أعلنت رابطة الأندية أن كل المباريات ستنقل بتقنية الـ HD، من خلال 10 كاميرات على الأقل.

وأسفرت قرعة الدوري المصري للموسم الجديد، عن مواجهة الأهلي والزمالك في الجولة الثالثة من الموسم الجديد، حيث يبدأ نادي الأهلي مشواره في بطولة الدوري بمواجهة نادي الإسماعيلي في الجولة الأول، كما يبدأ نادي الزمالك مشواره بمواجهة فريق إنبي.