الخميس 02 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

وفد من مسئولي الصحة يحضر افتتاح مهرجان الجونة السينمائي.. وانتهاء خطة التأمين الطبي

الصحة تشارك في مهرجان
أخبار
الصحة تشارك في مهرجان الجونة
الثلاثاء 12/أكتوبر/2021 - 06:59 م

انتهت وزارة الصحة والسكان من خطة التأمين الطبي لمهرجان الجونة السينمائي، الذي من المقرر انطلاقه، بعد غد الخميس، حيث يحضر وفد كامل من وزارة الصحة والسكان للمهرجان وانطلاقته.

وعلم القاهرة 24 أن وزارة الصحة تعمل على التأمين الطبي لمهرجان الجونة السينمائي منذ عشرة أيام بالتنسيق مع إدارة المهرجان؛ ليظهر في أفضل شكل، والوقاية من فيروس كورونا المستجد.

وتعمل خطة وزارة الصحة والسكان على توزيع فرقها الطبية في جميع أرجاء المؤتمر الفني المهم في نسخته للعام الحالي، وإجراء مسحات لكافة المشاركين للتأكد من سلامة الجميع ومنع انتشار فيروس كورونا المستجد.

وشاركت وزارة الصحة والسكان، خلال العام الماضي، في رعاية مهرجان الجونة السينمائي، حيث أقيم المؤتمر في ظل إجراءات طبية ووقائية كبرى نفذتها وزارة الصحة والسكان.

وحسب خطة العام الماضي، فإن وزارة الصحة وجهت حينها برفع درجة الاستعداد القصوى لمستشفيات محافظة البحر الأحمر، كما وجهت بتوفير سيارات المبادرات الرئاسية المختلفة لخدمة الحضور.

وكشفت تمركز 10 سيارات إسعاف في محيط المهرجان، بالإضافة إلى توفير سيارة إسعاف ذاتية التعقيم، تحسبًا للاشتباه في إصابة أي من الحضور بفيروس كورونا، وتزويد المهرجان بـ17 كشك طبي؛ لتقديم خدمات قياس الضغط والحرارة والسكر، إلى جانب الإجابة عن الاستفسارات المختلفة.

تابع مواقعنا