الإثنين 29 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

خالد الصاوي بعد ظهوره على كرسي متحرك: أنا أحسن وبعتذر لو قلقتكم بلا قصد

خالد الصاوي
فن
خالد الصاوي
الثلاثاء 12/أكتوبر/2021 - 07:04 م

حرص الفنان خالد الصاوي على طمأنة جمهوره على تطورات حالته الصحية، وذلك بعد إصابته أثناء تصوير فيلم القاهرة مكة، موجهًا الشكر لكل من حاول الاطمئنان عليه.

نشر خالد الصاوي عبر حسابه الرسمي على موقع تويتر: بشكركم وبطمنكم أنا أحسن الحمد لله، وبعتذر عشان قلقتكم بلا قصد وبلا حكمة أصلًا معلش.

ونشر الصاوي صورته وكتب عليها، أنتم أغلى الناس مع كل حدث مفرح أو مقلق بلاقيكم، أتمنى أسعدكم بشغلي كما تسعدوني بإخلاصكم وصدقكم.

خالد الصاوي يطمئن جمهوره على حالته الصحية

خالد الصاوي يطمئن جمهوره على حالته الصحية

وتعرض الفنان خالد الصاوي لأزمة صحية شديدة، ونشر صورته وهو يجلس على كرسي متحرك بعد إصابته في الظهر، وكتب عليها: ساعتين على الكرسي ده بيعلموك احترام القوة واحترام الضعف، واحترام الكرامة اللي في الضعف.

وتواصل القاهرة 24 مع مصدر مقرب من الفنان خالد الصاوي للاطمئنان على حالته الصحية، والذي كشف أن خالد الصاوي أصيب خلال تصوير فيلمه الجديد بعنوان القاهرة مكة، للمخرج هاني سلامة.

وأضاف: حدث ذلك في أحد المشاهد التي تتطلب القفز من منطقة عالية في حمام السباحة، والمخرج أعاد المشهد أكثر من مرة، ونتيجة البلل والجلوس بعدها أسفل جهاز التكييف، تعرض خالد الصاوي لالتهابات شديدة في منطقة الظهر والتي أعاقت حرقته.

تابع مواقعنا