الثلاثاء 14 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أحمد عامر عن تعاونه مع ظافر العابدين في غدوة: مثقف وسيفاجئ الجمهور بدور مختلف

ظافر العابدين - أحمد
فن
ظافر العابدين - أحمد عامر
الثلاثاء 12/أكتوبر/2021 - 07:03 م

أعرب الكاتب والسيناريست أحمد عامر، عن سعادته بالتعاون مع الفنان التونسي ظافر العابدين، في أحدث أعماله الفنية، وهو الفيلم التونسي الذي يحمل اسم غُدوة، والمقرر طرحه قريبًا.

وقال أحمد عامر في تصريح لـ القاهرة 24، إنه يستعد خلال الفترة الحالية لطرح أحدث أفلامه، والذي يحمل اسم غُدوة، متابعًا: استعد لطرح فيلمي غُدوة، والذي أشارك في كتابته بجانب الفنان ظافر العابدين.

وأضاف أحمد عامر، أن فيلم غُدوة من إخراج ظافر العابدين، وهي تُعد أول تجربة يخوض بها مجال الإخراج، معقبًا: فيلم غُدوة من إخراج ظافر العابدين، فهو يخوض أولى تجاربه في الإخراج من خلال الفيلم.

السيناريست أحمد عامر 

وأشار أحمد عامر إلى أن التعاون مع الفنان ظافر العابدين ممتعًا، كما أكد أنه يقدم خلال الفيلم شخصية ستكون مفاجأة للجمهور، قائلًا: الفيلم رائع والشغل مع ظافر جميل، لأنه شخص مثقف، وعامل شغل في الفيلم جميل جدًا، وسيفاجئ الجمهور، لأنه دور مختلف جدًا، وصعب جدًا، وظافر قدم الدور بكل براعة.

فيلم غُدوة

وفيلم غُدوة هو فيلم تونسي، بطولة عدد من الفنانين ومنهم: ظافر العابدين، بحري الرحالي، غانم الزرلي، رباب السرايري، وغيرهم من الفنانين، والعمل من تأليف، وإخراج ظافر العابدين، وسيناريو وحوار أحمد عامر.

تابع مواقعنا