الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

القناة يضم عمر صلاح ناشئ الإسماعيلي في صفقة بلغت 450 ألف جنيه

نادي القناة
رياضة
نادي القناة
الثلاثاء 12/أكتوبر/2021 - 08:08 م

نجح مجلس إدارة نادي القناة، في ضم اللاعب عمر صلاح أحد ناشئي فريق الإسماعيلي، بواقع عقد بلغت قيمته 450 ألف جنيه، ولمدة 3 مواسم بداية من الموسم الجاري، في حضور شادي موسى ومحمد يونس وكلاء اللاعب، وعلاء عبدالعال المدير الفني للفريق.

ويعد صلاح من مواليد 99، وبدايته كانت في ناشئي الإسماعيلي، ثم انتقل لصفوف فريق كهرباء الإسماعيلية لمدة موسم واحد، بعد أن نجح في تسجيل 23 هدفًا في الموسم وتصدر قائمة الهدافين.

ويلعب الوافد الجديد بفريق القناة في مركز خط الوسط ناحية اليسار، ويتملك مهارات خاصة حسب وصف المدير الفني لفريق القناة.

وقال علاء عبدالعال المدير الفني لفريق القناة: إن صلاح يمتلك مهارات مميزة وسيكون إضافة قوية في الفريق بالموسم الحالي، وأحد أسباب الصعود إلى الدوري الممتاز رفقة زملائه.

وأضاف المدير الفني لفريق القناة في تصريحات خاصة لـ القاهرة 24: إن اللاعب سيكون له شأن كبير مع الفريق خلال الموسم، والقناة سيكون في المقدمة من أجل تحقيق حلم الجماهير للصعود إلى الدوري الممتاز.

ويذكر أن اللاعب تلقى عدة عروض من أندية الإسماعيلي وسموحة، قبل أن يستقر مع فريق القناة لتعثر المفاوضات في الأمتار الأخيرة.

وتعرض فريق القناة للخسارة في المباراة الأخيرة له بالدوري في الموسم الجديد على يد نظيره زد إف سي، بهدف دون رد، ويلتقي نظيره بنها يوم الجمعة المقبل على ملعب القناة.

ويلعب القناة في الموسم الحالي، ضمن فرق المجموعة الثانية القاهرة والقناة، تحت قيادة علاء عبدالعال الذي جاء خلفًا لـ محمد صلاح المدير الفني السابق للفريق.

تابع مواقعنا