الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ثروت سويلم يكشف مصير كأس مصر.. ويؤكد: كل نادٍ مسؤول عن جماهيره

ثروت سويلم
رياضة
ثروت سويلم
الثلاثاء 12/أكتوبر/2021 - 10:48 م

قال ثروت سويلم، المتحدث الرسمي لرابطة الأندية المصرية، إن وزارة الداخلية المصرية كانت تسعى لعودة الجماهير خلال الفترة المقبلة للموسم الجديد.

وأضاف سويلم، خلال تصريحات تليفزيونية: أشكر الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، على كم الاستادات الجيدة داخل مصر، وهناك خطوات جادة لرفع شأن الرياضة المصرية، وهناك مساندة من أجل نجاح البطولة هذا الموسم ونشكر الجميع على الدعم والمساندة.

وواصل المتحدث الرسمي لرابطة الأندية المصرية: دخول الجماهير للمباريات سيكون بتنسيق كامل مع الشركة المسئولة عن هذا الأمر، وسيتم نشر كل ما يخص عودة الجماهير والآليات الخاصة بدخولهم للملاعب؛ لأننا نبحث عن سلامة الجميع والجماهير والأهم هو النظام خلال الفترة المقبلة، لتأمين عودة الجماهير بشكل كامل.

وأكمل سويلم: سيكون كل نادٍ مسؤولًا عن الجماهير الخاصة به، وسيكون هناك مؤتمر خاص بهذا الأمر لتعريف الجميع متطلباته خلال الفترة المقبلة.

واختتم المتحدث الرسمي لرابطة الأندية تصريحاته بالحديث عن بطولة كأس مصر، التي أكد أنها لن تلغى وتأخرت بسبب مباريات المنتخب الوطني، وأن هناك راعيًا للبطولة؛ لذلك صعب إلغاؤها، وسنوضح مستقبلًا المواعيد الجديدة.

تابع مواقعنا