الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محافظة الغربية ترفع حالة الطوارئ لـ«القصوى» بسبب الأمطار

الدكتور طارق رحمي
محافظات
الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية
الأربعاء 13/أكتوبر/2021 - 07:50 ص

وجه الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية، برفع حالة الاستعداد التام والطوارئ لمواجهة تداعيات سقوط الأمطار على المحافظة، مطالبًا بربط غرفة العمليات الرئيسية وغرف العمليات الفرعية ومتابعة أية إخطارات وشكاوى.

 

وكانت محافظة الغربية قد شهدت سقوط أمطار خفيفة على معظم مراكز ومدن المحافظة، صاحبها انخفاض في درجات الحرارة، في الساعات الأولى من صباح أمس الثلاثاء. 

 

واستعرض محافظ الغربية مع المسؤولين استعدادات المحافظة لفصل الشتاء، حيث تم التنسيق بين مدير الأمن والحماية المدنية ورؤساء المدن والأحياء والمرور وشركة مياه الشرب والري من خلال عمل غرفة عمليات لمعرفة أماكن تجمع الأمطار والتأكد من توافر الاستعدادات الكافية لمواجهة أزمة هطول الأمطار.

 

وأصدر المحافظ توجيهاته بمراجعة كل البالوعات الموجودة، وخاصة مطالع ومنازل الكباري، للتأكد من عدم وجود تجمعات لمياه الأمطار.

 

وشدد المحافظ على ضرورة وجود جميع رؤساء المدن ومديرى المديريات تحسبا لحدوث أي مشكلة.

 

كما طالب المحافظ مسؤلي شركة مياة الشرب والصرف الصحي بإجراء أعمال الصيانة اللازمة لكافة محطات الرفع والتنسيق مع شركة الكهرباء لمراجعة كافة خطوط الكهرباء المغذية للمحطات لتلافى حدوث أي أعطال أثناء الأزمات، كما وجه شركة الكهرباء بمراجعة أعمال الصيانة اللازمة لمحطات الكهرباء ومراجعة أعمدة الإنارة والأسلاك غير المعزولة بالشوارع.

 

تابع مواقعنا