الثلاثاء 16 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

نجل محمد عبد المطلب: مدحت العدل وهاني شاكر لم يتركاني لحظة خلال مرضي

نور محمد عبد المطلب
فن
نور محمد عبد المطلب
الأربعاء 13/أكتوبر/2021 - 12:32 ص

تحدث نور محمد عبد المطلب نجل الفنان الراحل محمد عبد المطلب، عن أزمته الصحية في الفترة الأخيرة والفنانين الذين ساندوه بمحنته، وعن مجيئه لمصر قريبًا.

وقال نور محمد عبد المطلب، في مداخلة هاتفية مع الإعلامية لميس الحديدي ببرنامجها كلمة أخيرة: أقيم في المغرب منذ 30 عامًا، ولم أزرِ مصر فيها غير مرة واحدة عند وفاة والدتي وظروف الحياة أخذتني، ولكني سآتي إلى مصر لتلقي العلاج وأنتظر حتى انتهاء الإجراءات.

كما تابع  نور محمد عبد المطلب: مدحت العدل والفنان هاني شاكر لم يتركاني لحظة وولادي في مصر ربنا يحرسهم، ومهما أقول عن المغاربة لن أوفيهم حقهم فيما قدموه إلي ورعايتهم لي في مرضي.

وأضاف نور محمد عبد المطلب متحدثًا عن والده: والدي معلم أجيال كان فلاحًا بسيطًا وهو فنان هاوٍ وليس محترفًا.

أزمة نور محمد عبد المطلب

فيما طلب نور محمد عبد المطلب نجل  الفنان محمد عبد المطلب من المسئولين في مصر مد يد العون له في أزمته الصحية، ومساعدته في العودة لمصر، حيث إنه يعاني الكثير من أمراض الشيخوخة، وقدمه مهددة بالبتر.

وقال نجل الفنان الراحل محمد عبد المطلب، في تصريحات سابقة  لـ القاهرة 24: ضروري أعود لمصر، لكي أخضع لعملية جراحية بقدمي، ولكني أعاني من الإجراءات الروتينية مع السفارة المصرية في المغرب، أنا حالة إنسانية يجب أن يعجلوا بها، والغربة ذلتني.

ويقيم  نجل الفنان  محمد عبد المطلب في غرفة بفندق صغير بدولة المغرب، يرعاه عدد من جيرانه المغاربة.

تابع مواقعنا