الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

نجل الفنان محمد عبد المطلب من المغرب: الغربة ذلتني.. ونفسي أرجع مصر أتعالج قبل ما أموت | صور وفيديو

نور محمد عبد المطلب
فن
نور محمد عبد المطلب
الثلاثاء 12/أكتوبر/2021 - 07:20 م

قرر خوض تجربة جديدة وترك وطنه الذي تربى وعاش به، أملًا في إيجاد فرصة أفضل في دولة المغرب، بعدما حُرق الملهى الذي كان يملكه في مصر، لكنه لم يكن يعلم أنه سيواجه مصيرًا أصعب، ويفقد فرصته في العودة مرة أخرى إلى وطنه، ويصبح عزيز القوم الذي ذل.

 

انقلب الحال مع نور عبد المطلب، نجل المطرب الكبير محمد عبد المطلب، وذلته الغربة حتى أصبح لا يستطيع الحصول على قوت يومه، أو علاج قدمه المهددة بالبتر، ويصارع من أجل العودة إلى وطنه مصر، لإيجاد مأوى وعلاج.

نور محمد عبد المطلب

وطلب نجل محمد عبد المطلب من المسئولين في مصر مدّ يد الرحمة والعون له في أزمته الصحية، ومساعدته في العودة لمصر، وقال في تصريح خاص لـ القاهرة 24: ضروري أعود لمصر، لكي أخضع لعملية جراحية بقدمي، ولكني أعاني من الإجراءات الروتينية مع السفارة المصرية في المغرب، أنا حالة إنسانية يجب أن يعجلوا بها، والغربة ذلتني.

نور محمد عبد المطلب

يعيش نجل محمد عبد المطلب في غرفة بفندق صغير، يرعاه عدد من جيرانه المغاربة، فكل من يستطيع مد يد العون له يساعده، ووجه الشكر لهم وقال: عايش في أوتيل صغير، وزملائي المغاربة يعتنون بي، ويصرفون عليّ، ويأتون لي بسيارة الإسعاف، حتى دخول الحمام يساعدوني فيه، والشعب المغربي أصيل ووقف دائمًا بجانبي.

نور محمد عبد المطلب

أزمة نجل محمد عبد المطلب

وعبر عبد المطلب عن معاناته مع الروتين، وتمنى حل أزمته في أقرب وقت حتى يستطيع العودة إلى وطنه مصر، ويحظى بالعلاج المناسب: مصر فيها أخصائيون كبار، هم الذي سيعتنون بي، وأتمنى تدخل السفير المصري، فتدخله سيحل الموضوع في 24 ساعة.

وتضامن معه الفنان هاني شاكر، نقيب المهن الموسيقية، إذ تواصل معه وأكد له أنه سوف يحل أزمته، كما أن أمير الغناء العربي تواصل مع الدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة والسكان، لمباشرة حالته فور عودته إلى مصر.

تابع مواقعنا