الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد العثور على جثة داخل صندوق قمامة بالفيوم.. الأمن يسيطر على مناوشات بين الأهالي

المجني عليها
محافظات
المجني عليها
الأربعاء 13/أكتوبر/2021 - 01:03 ص

كشف أحد أهالي مركز طامية بمحافظة الفيوم، حدوث مناوشات بين أهل القتيلة خضيرة محمود أحمد الصواف، 86 عامًا، من شارع الجبل بمركز طامية، وبين أهل عضو مجلس نواب عن دائرة مركزي طامية وسنورس، أمام منزله، وذلك بعد كشف لُغز العثور على جُثة المُسنة مُلقاة في شوال داخل صندوق قمامة بموقف طامية – الفيوم، بجوار أرض المحلج.

وقال أحد أهالي مركز طامية في تصريح خاص لـ موقع القاهرة 24، إنِّ عدد من أهل المجني عليها تجمعوا أمام منزل النائب وعلى قُرابة من مقره، وحدثت مناوشات بين الطرفين، أسفرت عن إتلاف كراسي خشبية.

ببانات المجني عليها
ببانات المجني عليها

وأكد المصدر، أنِّ عضو مجلس النواب، تواصل مع قوات الشرطة، للسيطرة على الوضع حتى لا تتفاقم الأزمة، وسيطرت الأجهزة الأمنية على الموقف دون أي إصابات بشرية.

وأوضح أنِّ المُتهين في قتل المُسنة من العائلة الأخرى توجد صلة قرابة بينهم وبين عضو مجلس النواب، وأنِّ سائق التوك توك المُتهم في التورط بمعاونة أم وابنها وابنتها، تم إلقاء القبض عليه، وله 3 أشقاء سلموا أنفسهم إلى الشرطة حتى لا يُطيلهم أذى بسبب ما ارتكبه شقيقهم، وعلى غرار تورط شقيقهم في قتل المُسنة.

أمن الفيوم يُسيطر على الموقف

انتقل اللواء ثروت المحلاوي، مدير الأمن بالفيوم والقوات إلى مكان البلاغ، وتم السيطرة على الموقف، دون حدوث أي إصابات بشرية.

وكان أهالي طامية بمحافظة الفيوم، عثروا مساء الثلاثاء، على جُثة مُسنة مُلقاه في جوال، بعد تغيبها قرابة الـ 24 ساعة مُنذ أول أمس الاثنين، وجرى نقل الجُثة إلى مستشفى طامية المركزي، تحت تصرّف النيابة العامة، والتي سوف تُحقق في الواقعة.

الواقعة

بداية التفاصيل، عندما عَثر أهالي الفيوم، على جُثة مُسنة مُلقاه في جوال داخل صندوق قمامة، بموقف طامية الفيوم، بجوار أرض المحلج، وأبلغ الأهالي الجهات المعنية وشرطة النجدة بذلك، وتلقى اللواء ثروت المحلاوي، مديرأمن الفيوم تلقى إخطارًا من مأمور مركز شرطة طامية، يفيد بورد إشارة من شرطة النجدة، بعثور أهالي طامية على جُثة مُسنة في العقد الثامن من العُمر.

وتبين من التحريات أنِّ الجُثة لسيدة تُدعى، خضرة محمود أحمد الصواف، تبلغ من العُمر 86عامًا، وكانت مُتغيبة مُنذ ظهر الاثنين، وتم العثور على جُثتها في جوال داخل صندوق قمامة بنطاق المركز، انتقلت على ذلك الجهات الأمنية إلى الواقعة رفقة سيارة الإسعاف، وجرى نقل الجُثة إلى مشرحة مستشفى طامية المركزي، وتم انتداب الطب الشرعي، لمعرفة سبب الوفاة، حُرر محضر بالواقعة، وفرضت القوات الأمنية كردونًا أمنيِّا بنطاق مركز طامية للسيطرة على الموقف.

تفريغ كاميرات المُراقبة

وبتفريغ كاميرات المراقبة، كشفت الأجهزة الأمنية لُغز العثور على جُثة مُسنة، وتبين أنِّ أحد جيرانها، رفقة ابنها وابنتها، استدرجوا السيدة إلى منزلهم، وبعد تخديرها، قتلوها، وبالإتفاق من سائق توك توك، اتفقوا على إلقاء جُثتها داخل جوال في صندوق قمامة، وجرى القبض على المُتهمين، واعترفوا بارتكابهم الواقعة، بزعم مرورهم بضائقة مالية.

تابع مواقعنا