الإثنين 29 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

نائب رئيس جامعة الأزهر بأسيوط: إمكانية حصول الطلاب المغتربين على جرعة كورونا الثانية من نقاط التطعيم

الدكتور محمد عبد
محافظات
الدكتور محمد عبد المالك نائب رئيس جامعة الأزهر للوجه القبلي
الأربعاء 13/أكتوبر/2021 - 10:46 ص

قال الدكتور محمد عبد المالك، نائب رئيس الجامعة للوجه القبلي، موجها حديثه إلى الطلاب والطالبات الذين حصلوا على جُرعة فيروس كورونا في محافظاتهم، إنه بإمكانهم الحصول على الجرعة الثانية من خلال نقاط التطعيم ضد فيروس كورونا الموجودة  بفرع جامعة الأزهر بأسيوط، وذلك بعد تواصله مع مسئولي وزارة الصحة بمحافظة أسيوط، تيسيرًا على الطلاب، ودفعا لمشقة السفر.

وشدد عبد المالك، على أن الحصول على التطعيم شرط أساسي من شروط الانتظام في الدراسة، والسكن في المدن الجامعية، موضحا أن أماكن نقاط التطعيم  بفرع الجامعة بأسيوط تتضمن الأمانة العامة المساعدة بأسيوط، وكلية اللغة العربية بأسيوط، كلية البنات الإسلامية بأسيوط، وكلية العلوم بأسيوط.

وحث نائب رئيس جامعة الأزهر للوجه القبلي، جميع منسوبي الفرع من كافة أعضاء هيئة التدريس والإداريين والطلاب والطالبات، على ضرورة وسُرعة التسجيل عبر موقع وزارة الصحة لتلقي التطعيم، من خلال تلك النقاط التي حددتها الجامعة بأسيوط.

للحصول على التطعيم يرجى الدخول عبر الرابط التالي https://www.egcovac.mohp.gov.eg/#، وضرورة إحضار صورة ضوئية لبطاقة الرقم القومي، كما يمكن التواصل عبر الخط الساخن 15335.

تابع مواقعنا