الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الأمن يكثف جهوده للقبض على متهم بقتل زوجة شقيقه وطفلتها بالمنوفية

مديرية أمن المنوفية
محافظات
مديرية أمن المنوفية
الأربعاء 13/أكتوبر/2021 - 12:39 م

تكثف الجهات الأمنية بمديرية أمن المنوفية، عن طريق وحدة مباحث بركة السبع والمباحث الجنائية بقيادة العميد عبد الله جلال مدير المباحث، جهودها للقبض على قاتل زوجة شقيقه وطفلتها. 

 

مقتل أم وابنتها في بركة السبع 

 

ولقيت ربة منزل وابنتها مصرعهما، بطلق ناري، في قرية كفر الشيخ جاي التابعة لمركز بركة السبع بمحافظة المنوفية على يد شقيق زوجها، بسبب خلافات الميراث، حيث أطلق النيران وأصيبت الأم وطفلتها، وأبلغ الأهالي مركز الشرطة بركة السبع، وتم استدعاء الإسعاف لمحاولة إنقاذهما ونقلهما إلى المستشفى ولكنهما لفظا أنفاسهما الأخيرة جراء الحادث.

بلاغ بمقتل أم وابنتها بطلقات نارية 


وتلقى اللواء سالم الدميني مدير أمن المنوفية، إخطارًا من العميد عبد الله جلال مدير المباحث الجنائية، يفيد بمصرع ربة منزل وطفلتها، على يد شقيق زوجها مسجل خطر جنائي، بطلق ناري، وانتقلت قوة أمنية من الشرطة بقيادة الرائد أحمد واصل رئيس مباحث بركة السبع، إلى القرية محل الواقعة بدائرة المركز، لسماع أقوال الشهود وأهالي القرية، وتبين وجود خلافات بين الطرفين على الميراث.

وحررت الجهات الأمنية محضرًا بالواقعة بدائرة مركز شرطة بركة السبع بمحافظة المنوفية، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق في الواقعة، والتي كلفت بسرعة القبض على المتهم لاستكمال التحقيقات، وأمرت بعرض جثماني الأم وابنتها على الطب الشرعي لبيان سبب الوفاة.

تابع مواقعنا