الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الجيزة: غلق وتشميع 30 محلا تجاريا وورشة غير ملتزمة بمواعيد الغلق المحددة

غلق وتشميع محل في
أخبار
غلق وتشميع محل في الجيزة
الأربعاء 13/أكتوبر/2021 - 01:38 م

نفذت أحياء ومراكز محافظة الجيزة، حملات متتالية على مدار الأسبوع للتأكد من الالتزام بتطبيق كافة التدابير التي أعلنتها الدولة للحد من انتشار الفيروس، ومواعيد غلق المحال وكذا الالتزام بارتداء الكمامة، وأسفرت الحملات عن توقيع غرامات فورية تجاه المخالفين وغلق وتشميع المنشآت المخالفة لتلك الإجراءات.
وفي حي العمرانية تم تنفيذ الحملات بشوارع سلامة الراضي والنادي الرياضي والخلفاء الراشدين والجابري وناصر الثورة، وأسفرت عن غلق عدد من المحال غير الملتزمة مع اتخاذ الإجراءات القانونية حيالها.

كما أغلق مركز الواحات البحرية عدد 4 محال تجارية بمدينة الباويطي وقرية منديشة لمخالفتها مواعيد الغلق وتم التأكد من الالتزام بمواعيد الغلق لباقي المحال العامة. 
وفي مركز البدرشين تم غلق المحلات بمدينة البدرشين وتحرير عدد 7 محاضر للمحلات والورش المخالفة لمواعيد الغلق. 
وأغلقت مدينة الحوامدية 4 محال عامة شملت محل مصوغات وعصارة عبد الرحمن  بشارع سعد زغلول وصالون حلاقة ومقلة العدوى بشارع زكري إدريس.
كما ضبط مركز ومدينة العياط 6 محال غير ملتزمة بمواعيد الغلق وتم أعمال التشميع واتخاذ الإجراءات القانونية حيالها، بالإضافة إلى تحرير مركز ومدينة ومنشأة القناطر 4 محاضر لمحال غير ملتزمة بالإغلاق. 
وشهدت مراكز أوسيم والصف وأطفيح حملات مماثلة للتأكد من انتظام غلق المحال في المواعيد المحددة، وجارٍ استكمال الحملات يوميًا.

تابع مواقعنا