الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

حجز دعوى عريان فهيم ضد منة فضالي لـ27 أكتوبر للحكم

الفنانة منة فضالي
حوادث
الفنانة منة فضالي
الأربعاء 13/أكتوبر/2021 - 01:35 م

قررت المحكمة الاقتصادية بالقاهرة، اليوم الأربعاء، حجز دعوى القضائية التي تتهم الفنانة منة فضالي بالتشهير، ونشر أخبار كاذبة بشأن محل مجوهرات لرجل أعمال يدعى عريان فهيم، لجلسة 27 أكتوبر الجاري للحكم.

وتعود تفاصيل الواقعة إلى عام 2019 عندما ذهبت الفنانة منة فضالي لشراء مشغولات ذهبية من مجوهرات عريان فهيم في شارع البطل أحمد عبد العزيز، وعندما حاولت تخفيض الأسعار فوجئت بالرفض، وتم تداولها على مواقع التواصل الاجتماعي آنذاك.

وتقدم المحامي سمير صبري، موكلًا عن عريان فهيم الجواهرجي، لإقامة دعوى تعويض ضد الفنانة منة فضالي، لتعمدها نشر أخبار كاذبة عبر موقعها الإلكتروني، وعبر رسائل صوتية تتعمد من خلالها التشهير به وبسمعته التجارية وإهانته.

وتفاجأت الفنانة منة فضالي برفع قضية تشهير ضدها من الجواهرجي عريان فهيم يتهمها فيها بنشر أخبار كاذبة عبر حسابها الخاص علي موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.

لكن أنكرت منة هذا الأمر، مؤكدة أنها لم تقم بالتشهير بأي شخص على صفحتها وأن الأمر كله ادعاء وكذب، بالإضافة لأنها لم يكن لديها علم بالمحضر أو القضية التي تقدم بها المحامي سمير صبري.

وانتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي تسجيلات صوتية تؤكد أن أن هناك خلافات بين منة فضالي ورجل الأعمال عريان فهيم، وهي تُوجه له اتهامات بالنصب وترويج منتجات غير أصلية.

وفي سياق منفصل قدم المحامي وائل فخر الدين، موكلا عن الفتاة التي تعرضت للنصب، بدعوى ضد الفنانة منة فضالي، نظرا لما تعرضت له من عملية نصب واحتيال من الفنانة منة فضالي بسبب عدم سداد مستحقات لملابس وأحذية تستوردها من الخارج بموجب اتفاق بين الجانبين على بيعهما وطرحهما بالأسواق مقابل عمولة من الفنانة منة فضالي.

وأضاف فخر الدين أن الفتاة المدعية بالحق المدني تعمل في مجال بيع الملابس عن طريق إحدى الصفحات التجارية على الفيس بوك، حيث إنها تعرض تلك الملابس على الصفحة لراغبي الشراء، ترويجا للملابس، وتتفق مع بعض المشاهير على الدعاية لما تقوم ببيعه ويكون ذلك إما بمقابل مادي أو من خلال قيام هذا الشخص باختيار ملابس من على الصفحة والاتفاق مع المدعية على ارتداء تلك الملابس والتسويق لها من خلال فيديو يعرضه هذا الشخص المشهور.

تابع مواقعنا