السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

براءة 3 أشخاص في قضية عنتيل الصعيد

عنتيل الصعيد - أرشيفية
حوادث
عنتيل الصعيد - أرشيفية
الأربعاء 13/أكتوبر/2021 - 02:42 م

قضت محكمة جنايات المنيا برئاسة المستشار صلاح الشربيني ببراءة كل من شريف. ن. ج، مينا. س. ز، وصموئيل. س.م  في القضية المعروفة إعلاميًا بـ عنتيل بني مزار. 

كانت جهات التحقيق، قد أسندت للمتهمين الشروع بطريق التهديد في ابتزاز ومحاولة الحصول على 4 ملايين جنيه من أمجد. و، طبيب علاج طبيعي، ثبت من التحريات أنه حاصل على بكالوريوس تجارة، وأوقع سيدات وصورهن في أوضاع إباحية ومنافية للآداب العامة، ونسخ شقيق المتهم الأول شريف. ن ويدعى مينا، وقت أن كان يعمل مع الطبيب، وسلّم إليه اللاب توب الخاص به، نسخ مقاطع الفيديو، واتفق مع باقي المتهمين على محاولة ابتزازه وتهديده إلا أنه رفض، فقاموا بإعداد حساب على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، وقاموا بنشر الفيديوهات الإباحية الخاصة بالطبيب والسيدات.

تفاصيل الواقعة

كانت أجهزة الأمن، أحضرت المتهم و3 متهمين آخرين مُتورطين في نشر الفيديوهات، وسط إجراءات أمنية مشددة إلى مقر النيابة الكلية بشمال المنيا، وتواصل النيابة تحقيقاتها حول الواقعة، حيث تفحص الفيديوهات وتستمع إلى أقوال المتهمين الخمسة المتهم الرئيسي، و4 متهمين شاركوا في نشر الفيديوهات.

يذكر أن وزارة الداخلية أصدرت بيانًا ذكرت فيه أن 4 متهمين تسببوا في كشف حقيقة عنتيل الصعيد بنشر صور ومقاطع فيديو لأحد الأشخاص في أوضاع مخلة بصحبة أكثر من 20 سيدة مخفي وجوههن، ومخلة للآداب العامة، وتم الحصول عليها من تليفونه المحمول، بعد رفض ابتزازهن له والاستجابة لمطالبهن في الحصول على مبالغ مالية مقابل التستر عليه.

وكشفت الأجهزة الأمنية، مُلابسات ما تم تداوله بأحد الحسابات الإلكترونية، بموقع التواصل الاجتماعي تويتر، مُتضمنًا عدة صور لأحد الأشخاص في أوضاع مخلة، صحبة عدد من السيدات مخفي وجوههن، وانتشرت تلك الصور بنطاق محدود بأوساط الأهالي بمحل سكنه.

بالفحص، تبين تعدد علاقات الشخص المشار إليه، بالعديد من السيدات، واعتياده على تصوير مقاطع فيديو، حال ممارسته للأعمال المنافية للآداب، واستيلاء 4 أشخاص على تلك الفيديوهات، ومساومة المذكور للحصول منه على مبالغ مالية، نظير عدم افتضاح أمره.

ورفض المذكور الامتثال لهم، فأنشأوا في أعقاب ذلك الحساب المشار إليه، ونشر بعض من مقاطع الفيديو المشار إليها، في محاولة للضغط عليه للاستجابة لمطالبهم، وأمكن ضبطهم، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

تابع مواقعنا