الإثنين 29 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تعليم بورسعيد تبحث مع الرعاية الصحية تنظيم حصول الطلاب على الإجازات المرضية

القاهرة 24
محافظات
الأربعاء 13/أكتوبر/2021 - 03:04 م

اجتمع الدكتور نبوي باهي وكيل وزارة التربية والتعليم ببورسعيد، اليوم الأربعاء، مع الدكتور مصطفى شعبان مدير عام الهيئة العامة للرعاية الصحية فرع بورسعيد، لبحث تنظيم حصول الطلاب على الإجازات المرضية، وذلك بمقر فرع الهيئة بحضور غريب عطية مدير إدارة الشئون القانونية.

وأكد الدكتور نبوي أن الاجتماع يأتي تنفيذا لتعليمات اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، بشأن تنظيم حصول الطلاب على الإجازات المرضية، وفقا للحالة المرضية للطالب ولمن يستحق لتحقيق الانضباط خلال العام الدراسي الجديد.

 وأشار وكيل الوزارة، إلى أنه جار التنسيق بين تعليم بورسعيد والهيئة العامة للرعاية الصحية فرع بورسعيد، وإدارة الحوكمة بالمحافظة بخصوص هذا الشأن، وذلك من ضمن الإجراءات التي تتخذها المحافظة، لضمان انتظام سير العملية التعليمية على مستوى مدارس المحافظة.

في سياق آخر، شهد اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، أعمال اللجنة الخاصة بشهادة الأيزو والجودة، والتي قامت بتعريف العاملين بالمبنى الإداري للمنطقة الصناعية جنوب بورسعيد بالقواعد العامة للحصول على شهادة الأيزو الجودة، وذلك فى إطار خطة المحافظة لتطوير مستوى الأداء داخل المؤسسات الحكومية، رافقه خلالها اللواء علاء المالكي مدير المنطقة الصناعية جنوب بورسعيد.

وأكد المحافظ أن بورسعيد أصبحت في مصاف المدن فيما يتعلق بالنظم الإدارية الحديثة التي تساهم في سرعة الأداء وتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين، موجها بتحقيق أقصى استفادة من الخبرات والمهارات والقواعد من خلال اللجنة.

تابع مواقعنا