الخميس 18 أبريل 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

وكيل وزارة الشباب والرياضة بالمنوفية: أي مركز شباب هو ملك للدولة وليس لفرد معين

قال الدكتور سمير كرم، وكيل وزارة الشباب والرياضة بالمنوفية، إن أي مركز شباب على مستوى الجمهورية يتم متابعة الأعمال الإدارية به من خلال الجهة الإدارية المسئولة عن تنظيم ومتابعة سير العمل، ويعتبر مجلس إدارة أي مركز شباب هو ملك للدولة والشباب ولا يعتبر قطاعًا خاصًا أو ملكًا لشخص بعينه، وهناك لوائح لتنظيم سير العمل بداخله.

وأضاف وكيل وزارة الشباب والرياضة بالمنوفية أن أي خلل يحدث داخل منظومة عمل مركز الشباب لا بد وأن تنتج عنه أخطاء تستدعى تدخل الجهة الإدارية المسئولة سواء كان بالإنذار أو بتعديل المسار، وهناك عدد من الأمور التي لا يفضل مجلس إدارة أي مركز شباب أن تتدخل بها الجهة الإدارية المنظمة، وهو ما يتسبب في حدوث العديد من المشكلات والمناوشات.

كما قال الدكتور سمير كرم إنه تمت إحالة ملف مركز شباب الباجور إلى النيابة العامة للنظر والتحقيق في المخالفات، التي تم رصدها من الجهات الإدارية والرقابية، بالإضافة إلى تعيين مجلس مؤقت لإدارة شئون مركز الشباب، وذلك بعد موافقة الجهات المعنية بوزارة الشباب والرياضة. 

وأشار وكيل وزارة الشباب والرياضة بالمنوفية، إلى أن هذا القرار اتُخِذ بناءً على حدوث العديد من المناوشات التي يقوم بها بعض المتواجدين داخل مركز شباب الباجور، ونشر أخبار وشائعات على الصفحة الرسمية على عكس الحقيقة.

وأكمل وكيل وزارة الشباب والرياضة بالمنوفية حديثه قائلًا: "إحنا كجهة إدارية ملتزمين الصمت والهدوء لحين الانتهاء من التحقيقات".